تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 37

المربع نت – بعد أن تم التقاط صور تسريبية لتيسلا موديل 3 في إحدى محطات الشحن، إستطاع أحد المصوريين أن يلتقط عدة صور تجسسية أخرى لثلاث نماذج مختلفة من ذات الموديل أثناء توقفهم.

تلك المجموعة الأخيرة من الصور أعطتنا فكرة عن التصميم الداخلي للموديل، والذي يبدو أنه تخلي عن الأزرار ومفاتيح ناقل الحركة التقليديين ولإستبدالهم بشاشة تعمل باللمس بحجم 15 إنشًا.

تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 38

نستطيع أيضًا أن نرى لمسات من الخشب، وظلال من الطلاء الأسود اللامع في تصميم الكونسول الوسطي. هذا بالإضافة إلى عجلة قيادة بثلاثة قضبان، ومقاعد جلدية فارهة مزينة بخياطة مميزة على أطراف مساند الذراع.

لم تُطلق تسلا أي تصريح رسمي عن تفاصيل الموديل ولكنها كانت قد أكدت مؤخرًا أنه سيكون قادرًا على العدو لسرعة 96.6 كيلومتر في الساعة من وضع الثبات في أقل من ست ثوانٍ، بمسافة 346 كيلو متر يمكنه قطعها قبل أن يحتاج للشحن الكهربي من جديد. ستأتي السيارة أيضًا مجهزة بنظام قيادة نصف ذاتي، يهدف إلى توفير مزيد من معايير السلامة والأمان.

وسيبدأ سعر موديل 3 من 35 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 131,250 ريال سعودي- ولكنه لن يصل للسعودية بالطبع. وقد قام الألاف من العملاء بالفعل بحجز الموديل في الولايات المتحدة بكثافة، وصرحت الشركة أن التسليم سيصل للحاجزين الجدد في منتصف أو أواخر عام 2018.

تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 39

تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 40

تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 41

تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 42 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 43 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 44 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 45 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 46
تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 47 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 48 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 49 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 50 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 51 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 52 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 53 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 54 تعالوا نلقي نظرة عن كثب لتصميم داخلية تيسلا موديل 3 القادمة 55

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة