, المربع نت

المربع نت – كشفت لاند روفر مؤخرًا عن رينج روفر فيلار 2018 الجديدة كليا في معرض سيارات جنيف، وقد علمنا مؤخرًا أنّ صانعة السيارات البريطانية تعمل على تطوير نسخة SVR الأكثر قوة منها.

وقد تم رصد هذا النموذج الاختباري أثناء تواجده بالقرب من حلبة نوربورجرينج، والفيلار SVR لديها تمويهات كثيفة ولكنها تتميز بممتص صدمات جديد به مآخذ هواء ضخمة، وصحيح أنّه لا يمكننا ملاحظة التعديلات الأخرى بالعين ولكن من المؤكد أن تحصل النسخة الإنتاجية على نظام مكابح للأداء العالي ونظام عادم رُباعي رياضي.

, المربع نت

-رينج روفر فيلار القياسية-

وصحيح أنّ المصورون التجسسيون لم يستطيعوا الاقتراب بما فيه الكفاية لإعطاءنا نظرة على ما يقبع بالمقصورة، ولكن من المتوقع حصولها على التحديثات المُعتادة للـ SVR والمتنوعة بين المقاعد الرياضية وزخرفة ألياف الكربون وشارات SVR.

ومن المتوقع أن تأتي رينج روفر فيلار SVR بنفس محرك جاغوار F-Pace SVR وهو ذو شاحن خارق 5 لتر V8 قوة 567 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهو رقم أكثر من كافٍ للنزول على الساحة لمجابهة ألفا روميو ستيفيلو كوادريوجليو وبورش ماكان تيربو.

هذا وليس هنالك أية تفاصيل رسمية حول موعد طرح الفيلار SVR، ولكن يتوقع أن تقوم لاند روفر بتدشينها خلال النصف الأول من العام المقبل..

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً