المربع نت – كشفت نيسان منذ بضعة ساعات عن كونسيبت فرونتير أتاك في الأرجنتين بمعرض سيارات بوينس آيريس 2017.

قد تم تصميمه بواسطة مركز تصميم نيسان في ريو دي جانيرو، والكونسيبت يستوحي تصميمه من التضاريس القاسية في أمريكا اللاتينية ويمهّد لاحتمالية طرح موديل إنتاجي.

كونسيبت نيسان فرونتير أتاك يكشف عنها رسميا للطرق الوعرة

ولم تقل نيسان الكثير عن الشاحنة، ولكنها تتميز بمظهر عدواني للغاية بسبب لوحتها المعدنية وقضيب الدحرجة وإطارات يوكوهاما الضخمة للطرق الوعرة، كما حصل الكونسيبت على مصابيح أمامية ملونة وعتبات جانبية ورفٍّ للأمتعة.

ويُتابع التصميم المتميز في المقصورة، حيث أضاف لها المصممون فرشًا ذو طابع عدواني بتطريز أحمر متباين، إلى جانب لمسات سوداء لامعة وديكور أحمر وشاشة لمس للمعلومات والترفيه 6.2 إنش مع GPS للملاحة.

وتستمد شاحنة البيك أب طاقتها من محرك ديزل 2.3 لتر قوة 187 حصان و331 رطل-قدم من عزم الدوران موصولة بجير يدوي من 6 سرعات ونظام دفع رباعي.

وبما أنّ فرونتير أتاك تم تصميمها لأجل الخروج على الطرق الوعرة، فهي تأتي بمساعد للتسلق ونظام تحكم ديناميكي يسيطر إلكترونيا على جرّ المركبة ويمنعها من التدحرج أو الانقلاب أو فقدان السيطرة عليها.

كونسيبت نيسان فرونتير أتاك يكشف عنها رسميا للطرق الوعرة 17 كونسيبت نيسان فرونتير أتاك يكشف عنها رسميا للطرق الوعرة 18 كونسيبت نيسان فرونتير أتاك يكشف عنها رسميا للطرق الوعرة 19 كونسيبت نيسان فرونتير أتاك يكشف عنها رسميا للطرق الوعرة 20 كونسيبت نيسان فرونتير أتاك يكشف عنها رسميا للطرق الوعرة 21 كونسيبت نيسان فرونتير أتاك يكشف عنها رسميا للطرق الوعرة 22 كونسيبت نيسان فرونتير أتاك يكشف عنها رسميا للطرق الوعرة 23 كونسيبت نيسان فرونتير أتاك يكشف عنها رسميا للطرق الوعرة 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 3 أيام
76,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-Class 2018 مستعملة C300 كشف

قبل 3 أيام
159,000 ريال سعودي
الرياض

دودج تشالنجر 2018

قبل 3 أيام
106,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل