"بالصور" تويوتا FJ كروزر النسخة النهائية تعرض في معرض سيما Toyota FJ Cruiser 3

المربع نت – كشفت شركة سيارات تويوتا عن سيارة تويوتا FJ كروزر Toyota FJ Cruiser و هى كما تقول شركة السيارات تويوتا افضل سيارة لموديل FJ  فصنعت مع نظام تعليق TRD على الطريق الوعرة وقد ظهرت السيارة فى نسختها النهائية بمعرض سيما 2013.

سيارة تويوتا FJ كروزر نسخة Ultimate  تمتلك صدامات Bilstein و نوابض لولبية 66 mm و صدامات خلفية 50 ملل . و صفيحة الانزلاق الامامية صنعت مسطحة بنقش TRD و العجلات ايضا من TRD بحجم 16 بوصة و بنظام اغلاق BF Goodrich .

"بالصور" تويوتا FJ كروزر النسخة النهائية تعرض في معرض سيما Toyota FJ Cruiser 4

داخلية سيارة تويوتا FJ كروزر نسخة Ultimate لم تحصل على الكثير من التعديلات فقط شاشة عرض معلومات و قوة 115 فولت و لوحة من الحديد المقاوم للصدأ و اما عن تحت الغطاء سيارة تويوتا FJ كروزر نسخة Ultimate  تمتلك محرك سعة 4 لتر بقوة 260 حصان و 6 اسطوانات .

2014-Toyota-FJ-Cruiser-Trail-Teams-Ultimate-Edition 2014-Toyota-FJ-Cruiser-Trail-Teams-Ultimate-Edition-1 2014-Toyota-FJ-Cruiser-Trail-Teams-Ultimate-Edition-2 2014-Toyota-FJ-Cruiser-Trail-Teams-Ultimate-Edition-3 2014-Toyota-FJ-Cruiser-Trail-Teams-Ultimate-Edition-5 2014-Toyota-FJ-Cruiser-Trail-Teams-Ultimate-Edition-6 2014-Toyota-FJ-Cruiser-Trail-Teams-Ultimate-Edition-8

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة