هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 29

المربع نت – لكزس LC 2018 الجديدة على مشارف الوصول للوكلاء بدول مجلس التعاون الخليجي، وقد بدأت بالفعل في الوصول للولايات المتحدة والآن تذكر التقارير أنّ نسخة مكشوفة السقف ستنضم إليها قريبًا.

هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 30

هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 31

حيث صرح تاكاشي واتانابا، مساعد رئيس المهندسين بالشركة، أن منصة GA-L المستخدمة في LC، قد تستخدم في صنع نسخة مكشوفة السقف من الموديل الجديد. وأضاف الرئيس التنفيذي للكزس، بيتر مكجريجور، أن ذلك يرجع لوعي الشركة  التام بأهمية قطاع السيارات المكشوفة.

وبالرغم من إشارة مكجريجور إلى إمكانية صنع بديل مكشوف إلا أنه أضاف، أنه حتى إن تم الموافقة على إنتاجها رسميًا فلن يتم إنتاج كمية كبيرة منها. ولم يكن ذلك التصريح مفاجيء، حيث أن الجيل الثاني من لكزس SC كان قد أثبت شعبيته عند بداية تدشينه ولكن مبيعاته ظلت في إنخفاض مستمر حتى توقف إنتاجه.

ولكن في الوقت الحالي، تأتي LC 500 الكوبية بمحرك سعة 5 لتر 8 سلندر V بقوة 471 حصان و 398 رطل-قدم من عزم الدوران. متصلًا بناقل سرعة أوتوماتيكي بعشر سرعات، لتتسارع اللكزس من الصفر وحتى 60 ميل (96.6 كيلومتر) خلال 4.4 ثانية، وذلك قبل الوصول لسرعة قصوى تصل إلى 270 كيلو متر في الساعة.

هذا وتتوفر لكزس LC 500h أيضًا وهي تأتي بمحرك سعة 3.5 لتر 6 سلندر V وموتورين كهربيين بإجمالي قوة 354 حصان، ما يمكنها من التسارع من الصفر وحتى 60 ميل خلال 4.7 ثانية بسرعة قصوى 250 كيلومتر في الساعة.

هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 32 هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 33 هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 34 هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 35 هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 36 هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 37 هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 38 هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 39 هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 40 هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 41 هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 42 هل هذا يعني أننا سنرى لكزس LC مكشوفة السقف بالأسواق قريبًا؟ 43

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة