انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حسنًا.. لا تقولوا أنكم لم تتوقعوا رؤيتها؟ – فلا يخفى على أحد منا عشق لامبورجيني للتباهي..

شراء لامبورجيني ليس بالأمر اليسير، حيث يُبذل فيها كثير من المال وأحيانا ما يكون مبذول فيه كثير من الجهد للحصول عليه، ومقتنوها بشكل تقليدي يسعون إلى التباهي بممتلكاتهم “خارقة الغلو”، وهذا هو سبب وجود العلامة التجارية الإيطالية وربحيتها بالمقام الأول وهي تعرف ذلك جيدًا وعلى علم كامل برغبات عملاءها.

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي ترصد أثناء اختبارها بدون سقف لأول مرة 1

والآن فالهوراكان بيرفورمانتي الأكثر قوة تفتقد إلى وجود بديل ذو سقف مكشوف، أو هذا ما كنا نظنه على الأقل.. فهذه الصور التي أتتنا مباشرة من إيطاليا غيّرت هذه الفكرة، فاللامبورجيني التي نراها أدناه تأتي بجناح خلفي ضخم وشرائط بأدنى خلفها طلائها مطابق للعلم الإيطالي، وتحديثات ديناميكية هوائية تدلّ على أنّها البيرفورمانتي خاصة بتصميم جنوط عجلاتها.

وكما نرى فهنالك تمويهات تغطي حُجرة المحرك وغطاء المحرك والجناح، ما يعني أنّ هنالك تعديلات ستجري على تصاميمهم وهو أمر طبيعي للغاية كوننا نتحدث عن نسخة سبايدر.

وفي الغالب لن يتم تغيير المحرك في السبايدر ليأتي تماما كالكوبيه باستنشاق الهواء بسعة 5.2 لتر 10 س لندر قوة 631 حصان بنظام دفع رباعي، ما يجعلها قادرة على المنافسة مع البورش 911 سبايدر لتطيح بها على نوربورجرينج تماما كما فعلت شقيقتها ذات السقف الصلب بتحقيقها لرقم قياسي على الحلبة الألمانية وتصبح بذلك أسرع سيارة إنتاجية عليها.

ولكن مع نزع السقف، ستكون السبايدر بحاجة إلى تعديلات ديناميكيتها الهوائية بخلفها لتستطيع مجاراة الكوبيه خاصة وأنّ كل ما اعتمدت عليه الهوراكان بيرفورمانتي لهزم البورش 911 سبايدر كانت ديناميكياتها المتقدمة، على كل لن نعرف الإجابة سوى عند تدشينها رسميا خلال العام المقبل.

-صور تجسسية-

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي ترصد أثناء اختبارها بدون سقف لأول مرة 2 لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي ترصد أثناء اختبارها بدون سقف لأول مرة 3 -صور تخيلية-

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي ترصد أثناء اختبارها بدون سقف لأول مرة 4لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي ترصد أثناء اختبارها بدون سقف لأول مرة 5لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي ترصد أثناء اختبارها بدون سقف لأول مرة 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي اكسنت 2018 في جدة

قبل 9 ساعات
غير محدد
جدة

نيسان مكسيما 2018 في الدمام

قبل يومين
غير محدد
الدمام

تويوتا ربع 2018 في ابو عريش

قبل يوم
غير محدد
ابو عريش

جمس يوكن 2018 في خميس مشيط

قبل يومين
11 ريال سعودي
خميس مشيط

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل