انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لقد رأينا كونسيبت بي إم دبليو الفئة الثامنة في أناقته المهيبة على ضفاف بحيرة كومو، والآن حان الوقت لنرى رائدة العلامة التجارية الألمانية بالفيديو أثناء تحركها في الأرجاء بشحمها ومعدنها البرّاق لتسحر قلوبنا أكثر مما فعلت..

ولم تذكر بي إم دبليو أيّ المحركات التي يستمد منها كونسيبت الفئة الثامنة طاقته، إلا أنّ الصوت بالفيديو يبدو وكأنّه V8، وهو نفسه القابع بالسوبرصالون M5 القادمة وهو توربيني مزدوج سعته 4.4 لتر وينتج قوة تدور بحدود 600 حصان.

"بالفيديو" كونسيبت بي إم دبليو الفئة الثامنة تتنتقّل في فيلا ديستي 1

وصحيح أننا عندما نصل لـ 2018، لن تأتي موديلات الفئة الثامنة الأقل تكلفة بهكذا محرك، إلا أنّها بلا شك ستأتي بمحركات صوتها مذهل تليق برائدة بي إم دبليو التي انتظرت عودتها لحوالي العقدين من الزمان، وبغض النظر عن خيارات الطاقة المجهولة فإنّ تصميم الكونسيبت أكثر من كافٍ لأسر قلوب أيّ إنسان تقريبًا..

والكوبيه الرياضية الفاخرة تصميمها مختلف تماما عمّا تبدو عليه الفئة السادسة التي ستستبدلها، حيث لدى الفئة الثامنة جسم عضلي من المقرر أن لا يتغير في النسخة الإنتاجية، لتقبع التغييرات غالبًا في المرايا والمصابيح الخلفية والعادم، وبعض الأجزاء المحدودة بالمقدمة.

هذا ومن المقرر أن يتم تدشين بي إم دبليو الفئة الثامنة 2019 النسخة الإنتاجية خلال النصف الأول من العام المقبل، على أن تصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي قبل نهاية العام نفسه بأسعار لن تقل عن 620,000 ريال سعودي.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل