"تغطية"سيارات ستعرض لأول مرة فى العالم خلال معرض لوس أنجلوس 3

المربع نت – في الفترة من 22 نوفمبر حتي 1 ديسبمر فى مركز المؤتمرات بلوس أنجلوس للسيارات سيقام معرض سيارات  لوس أنجلوس  أكبر مراكز الإعلام وأسواق السيارات في العالم، حيث يوفر لوس أنجلوس مزيجا فريدا من التغطية الصحفية والوصول الناجح للمستهلكين.

وأعلن منظمو معرض لوس أنجلوس للسيارات أن 22 سيارة سيتم عرضها لأول مرة في العالم خلال نسخة هذا العام من المعرض السنوي .

"تغطية"سيارات ستعرض لأول مرة فى العالم خلال معرض لوس أنجلوس 4

وسيتضمن المعرض الكثير من السيارات الموجهة لمنطقة أمريكا الشمالية. وسوف تشتمل تلك السيارات على السيارة الاختبارية جاكوار C-X17، وبي إم دبليو i8، وفولكس فاجن e-Golf، وسيتم كشف النقاب عن 56 سيارة في معرض لوس أنجلوس.

وعلى الرغم من أن معظم تلك السيارات الـ 22 ستظل طي الكتمان حتى بداية المعرض، فقد أكد مسؤولون في المعرض أن هذا الإطلاق سيشمل نيسان جوك نيسمو RS وهي نسخة اختبارية لطراز نيسمو، إلى جانب أربع سيارات جديدة من مرسيدس بنز.

وكما أُعلن سابقا، فسوف تعرض بورشه سيارة الدفع الرباعي الصغيرة “بورشه ماكان” في لوس أنجلوس، كما ستعرض إلى جانبها لأول مرة أيضا اثنين من السيارات الجديدة.

كما أن بي إم دبليو، وشيفروليه، وفورد، وهوندا، وهيونداي، وجاكوار، ولاند روفر، وميني، وسوبارو، وتويوتا لدى كل منهم أيضاً سيارات تعرض لأول مرة من المخطط إطلاقها في لوس أنجلوس.

2013-LA-Show-CarScoop 2015CadillacEscaladeUnveil10 2015-GMC-Yukon-Denali-15 Acura-RLX-Hybrid BMW-4-Convertibl-8 Jaguar-F-Type MINI-2014-1 Porsche-Leak-1 RR-Extended-Wheelbase-0

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة