المربع نت – بعد تقديم كونسيبت بي إم دبليو الفئة الثامنة في كونكورس دي إيليجانزا فيلا ديستي في منطقة بحيرة كومو الإيطالية، حان الوقت الآن لأخذ لمحة على الـ M8 عالية الأداء عبر تصميم تخيلي..

يأتي الجسم الأبيض بشرائط M، ويحصد ممتصات صدمات معدلة، وعادم جديد، ألياف كربون تغطي المرايا الجانبية، وطلاءً أسودا على مقابض الأبواب، إلى جانب عدة تغييرات أُخرى تخيّلها المصمم أكسيونوف نيكيتا.

تصميم تخيلي لما ستبدو عليه بي إم دبليو M8 الإنتاجية

إنّ M8 قد تم تأكيد اعتزام تدشينها في وقت لاحق من العام المقبل، ومع ذلك فهم لم يكشفوا عن أيّ تفاصيل عنها تقريبًا حيث كانت مغطاة بالكامل بالتمويهات الثخينة، إلى جانب أنّنا لم نعلم ما القوة التي ستأتي بها.

ولكن الراجح أن تستخدم محرك M5 الجديدة، لتأتي M8 الجديدة بشاحن توربيني مزدوج وسعة 4.4 لتر 8 سلندر بقوة تفوق 600 حصان، ونسخة محدثة من نظام xDrive للدفع الرباعي، مع وجود وضعية لنظام الدفع الخلفي.

ليست هنالك معلومات عن الموعد الذي ستُدشّن فيه بي إم دبليو M8 الجديدة كليا 2019 لتنزل على الساحة لمجابهة العدو اللدود مرسيدس S63 AMG كوبيه، ولكن ربما يحدث ذلك في مارس 2018 بمعرض سيارات جنيف.

تصميم تخيلي لما ستبدو عليه بي إم دبليو M8 الإنتاجية 11 تصميم تخيلي لما ستبدو عليه بي إم دبليو M8 الإنتاجية 12 تصميم تخيلي لما ستبدو عليه بي إم دبليو M8 الإنتاجية 13 تصميم تخيلي لما ستبدو عليه بي إم دبليو M8 الإنتاجية 14 تصميم تخيلي لما ستبدو عليه بي إم دبليو M8 الإنتاجية 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل