رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليا يشوّق لها رسميا ويكشف عن موعد وصولها 7

المربع نت – أكّدت رولز رويس منذ قليل اعتزامها تدشين الفانتوم الجديدة في 27 يوليو المقبل، ونشرت صورتان تشويقيتان لليموزين الفاخرة تمهيدًا لوصولها.

تقترح الصورتان أنّ تصميم الفانتوم 2018 لن يحدث فيه تغيير كبير مقارنة بالموديل السابق، ويأتي هذا لأجل سهولة التعرف على الليموزين كالموديل الأعلى أداءً للعلامة التجارية.

رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليا يشوّق لها رسميا ويكشف عن موعد وصولها 8

وفي حين أنّ الصورة تشويقية الأولى تُرينا شبكة المبرد الأمامية المحدثة والتي يعلوها تمثال روح النشوة كما هو معتاد، فالصورة الثانية تكشف عن لوحة القيادة في جانب مقعد الراكب، وترينا زخرفات خشبية ذات نمط تفصيلي، وساعة تناظرية مما يشير إلى احتفاظ الفانتوم بلمستها الكلاسيكية.

وقد تم التأكيد سابقًا على أنّ الفانتوم الجديدة ستأتي مستندة على منصة ألومنيومية بالكامل وبالتالي سينخفض وزنها بشكل ضخم مقارنة بالموديل السابق، بالإضافة إلى ذلك فقد أكّدت رولز رويس سابقًا أنّ الفانتوم 2018 ستأتي بنظام توجيه رباعي، بينما يكون محركها توربيني مزدوج 12 سلندر، وينضم إليها نسخة ذات مكونات هجينة في وقت لاحق.

هذا ومن المقرر أن تصل رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليا إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في نهاية العام الجاري، على أن تبدأ أسعارها مما لا يقل عن 2 مليون ريال في السعودية..

رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليا يشوّق لها رسميا ويكشف عن موعد وصولها 9 رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليا يشوّق لها رسميا ويكشف عن موعد وصولها 10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 8 ساعات
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يوم
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة