فورد فوكاس RS الإصدار المحدود يكشف عنها بمزيد من الأداء والأناقة 15

المربع نت – كشفت فورد منذ بضعة ساعات عن نسخة أعلى أداءً من الهاتشباك فوكاش معشوقة الجماهير، لتأتي كإصدار RS محدود بعديد من المميزات الجديدة.

إنّ أكثر التحديثات أهميّة في الفوكاس RS هي حصول عجلاتها الأمامية على فاصل ميكانيكي محدود الانزلاق، ما يساعد على تحسين أداء السيارة في الزوايا ويعطيها تسارعا عاليا بدون فقد يُذكر في قوة الجر.

فورد فوكاس RS الإصدار المحدود يكشف عنها بمزيد من الأداء والأناقة 16

بالإضافة إلى ذلك، فقد حصل الموديل على طلاء أنيق يتنوع بين السباق الأحمر الظلّي والأسود الذي يكسو أغطية المرايا والمفسد والسقف وجنوط العجلات السوداء الـ 19 إنش، بينما المرايا والمقود ومقاعد ريكارو يأتون بدعمٍ للتسخين، وكذا فإنّ نظام الملاحة يدعم الأوامر الصوتية.

ستأتي فورد فوكاس RS الإصدار المحدود أيضًا بطلاء النيترو الأزرق، وسيكون طرحها محدودًا على 1,000 نسخة بالولايات المتحدة و500 نسخة في كندا.

فورد فوكاس RS الإصدار المحدود يكشف عنها بمزيد من الأداء والأناقة 17 فورد فوكاس RS الإصدار المحدود يكشف عنها بمزيد من الأداء والأناقة 18 فورد فوكاس RS الإصدار المحدود يكشف عنها بمزيد من الأداء والأناقة 19 فورد فوكاس RS الإصدار المحدود يكشف عنها بمزيد من الأداء والأناقة 20 فورد فوكاس RS الإصدار المحدود يكشف عنها بمزيد من الأداء والأناقة 21 فورد فوكاس RS الإصدار المحدود يكشف عنها بمزيد من الأداء والأناقة 22

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة