المربع نت – قد تكون فخامة هيونداي سوناتا كافية للبعض، وللبعض الآخر هنالك بي إم دبليو الفئة السابعة والمرسيدس بنز إس كلاس – ولكن هنالك فئة نادرة لا يُرضيها سوى رولز رويس.

نحن نتحدث عن الليموزين الفانتوم تحديدًا والموجهة لفاحشي الثراء وأصحاب المناصب العليا، وقد تمّ طرحها للمرة الأولى في 2003 وتوقف إنتاجها في العام الماضي تمهيدًا لطرح جيلها المقبل، واليوم تم رصدها أثناء اختبارها في الصين لنتمكن من إلقاء نظرة فاحصة عليها..

رولز رويس فانتوم 2019 تُرصد أثناء اختبارها في الصين بطابع كلاسيكي أنيق

كونسيبت رولز رويس 103EX كان قد كشف عنه في العام الماضي ليرينا ما ستبدو عليه منتجات العلامة التجارية البريطانية في المستقبل، ومما نرى فالفانتوم قد حصلت بالفعل على بعضٍ من تفاصيله كالمصابيح الأمامية وممتص الصدمات وتقسيمة المقدمة.

رولز رويس فانتوم 2019 تُرصد أثناء اختبارها في الصين بطابع كلاسيكي أنيق 21

أما جوانب الفانتوم لا تزال محتفظة بلمستها الكرومية الأنيقة والأبواب لا تزال من النوع الانتحاري، كما أنّ الأبواب الخلفية ستحظى بخطوط نحتيّة انسيابية.

رولز رويس فانتوم 2019 تُرصد أثناء اختبارها في الصين بطابع كلاسيكي أنيق 22

أما بالنسبة لخلفها، فيبدو أنّه سيصبح أكثر أناقة من أيّ وقت مضى، حيث تأتي بخط سقف وزجاج خلفي منحدر وجسم عريض يمتاز بالرشاقة.

رولز رويس فانتوم 2019 تُرصد أثناء اختبارها في الصين بطابع كلاسيكي أنيق 23

ستحصد الفانتوم تغييرات جذرية، حيث من المقرر أن تستند على هيكلة هندسية ألومنيومية، وداخلية أكثر فخامة مع احتفاظها بطابعها الكلاسيكي وحصولها على شاشة ضخمة لنظام المعلومات والترفيه ومقود كبير وأحدث أنظمة القيادة الذاتية من بي إم دبليو المالكة لها.

أما بالنسبة للطاقة، فتقول التقارير أنّ الجيل القادم للفانتوم سيأتي بمحرك سعة 6.75 لتر 12 سلندر قوة 571 حصان و780 نيوتن.متر من عزم الدوران مع زيادة في كفائته لاستهلاك الوقود، بينما سيكون من الممكن طرح نسخة ذات مكونات هجينة وأخرى كهربية بالكامل في المستقبل.

أما إذا أتينا للتحدث عن المنافسين على الساحة، فنحن بالتأكيد نمزح معكم – فالفانتوم لا يوجد لها منافس على وجه الأرض.. فحتى بنتلي فلاينج سبير ومرسيدس مايباخ S600 لا يضاهونها في شيء وأقصى حدودهما منافسة رولز رويس جوست.

هذا ومن المقرر أن يتم إطلاق رولز رويس فانتوم 2019 الجديدة كليا خلال العام المقبل، على أن تصل بنسختين إحداهما قياسية والأخرى ذات قاعدة عجلات طويلة، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي بأسعار نتوقع أن لا تقل عن 2 مليون ريال في السعودية..

-تصميم تخيّلي-

رولز رويس فانتوم 2019 تُرصد أثناء اختبارها في الصين بطابع كلاسيكي أنيق 24

-صور تجسسية-

رولز رويس فانتوم 2019 تُرصد أثناء اختبارها في الصين بطابع كلاسيكي أنيق 25 رولز رويس فانتوم 2019 تُرصد أثناء اختبارها في الصين بطابع كلاسيكي أنيق 26 رولز رويس فانتوم 2019 تُرصد أثناء اختبارها في الصين بطابع كلاسيكي أنيق 27 رولز رويس فانتوم 2019 تُرصد أثناء اختبارها في الصين بطابع كلاسيكي أنيق 28 رولز رويس فانتوم 2019 تُرصد أثناء اختبارها في الصين بطابع كلاسيكي أنيق 29

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل