مرسيدس تكشف عن موعد وصول موديلاتها الكهربية للأسواق 15

المربع نت – كشفت مرسيدس عن اعتزامها البدء بإنتاج موديلات EQ الكهربية في مصنعها براستات بألمانيا.

وكانت صانعة السيارات الألمانية متحفظة على الإدلاء بأيّ تفاصيل، ولكن المصنع يقوم حاليا بإنتاج الـ A والـ B والـ GLA كلاس، على أن يتم إنتاج الجيل القادم من هاته الموديلات المدمجة في 2018.

مرسيدس تكشف عن موعد وصول موديلاتها الكهربية للأسواق 16

ورفضت مرسيدس الكشف عن أيّ موديلات EQ التي ستُنتج في المصنع، ولكن التقارير تشير إلى أنّ صانعة السيارات الألمانية ستقوم بصنع هاتشباك مدمجة تدعى EQ A لينزل على الساحة لمجابهة بي إم دبليو i3، وقبيل ذلك سيتم الكشف عن كونسيبت مستقبلي له بمعرض سيارات فرانكفورت 2017.

وتسرد التقارير أنّ EQ A ستُطرح في الأسواق كموديل 2020 بحلول نهاية 2019 على أن تصل بموتور كهربي واحد يدفع العجلات الأمامية، ومن المحتمل أن تنضم له نسخة أداء في وقت لاحق تأتي بموتورين كهربيين بنظام دفع رباعي.

هذا وتنوي مرسيدس البدء ببناء أوّل موديل EQ المسمى EQ C في 2019 بمصنع بريمن الألماني، كما تخطط لإنتاج موديلات EQ إضافية بمصنع زيندلفينغن الألماني والذي يقوم حاليا بإنتاج الإس كلاس الرائدة، وتعدُ صانعة السيارات الألمانية بأن تدشّن ما يزيد عن 10 موديلات كهربية جديدة بحلول 2022.

مرسيدس تكشف عن موعد وصول موديلاتها الكهربية للأسواق 17 مرسيدس تكشف عن موعد وصول موديلاتها الكهربية للأسواق 18 مرسيدس تكشف عن موعد وصول موديلاتها الكهربية للأسواق 19 مرسيدس تكشف عن موعد وصول موديلاتها الكهربية للأسواق 20 مرسيدس تكشف عن موعد وصول موديلاتها الكهربية للأسواق 21 مرسيدس تكشف عن موعد وصول موديلاتها الكهربية للأسواق 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 5 ساعات
غير محدد
الجبيل

فورد تورس 2018

قبل 18 ساعة
58,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 23 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة