المربع نت – المفضلة لدينا هنا هي نسخة الجران كوبيه، وهي قد يتم صنعها فعلاً.

تصاميم تخيلية ترينا بي إم دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه وشوتينج بريك وبيك أب 9

لم تمضي سوى بضعة أيام على تقديم بي إم دبليو لكونسيبت الفئة الثامنة، ليخرج علينا المصمم X-Tomi في اليوم التالي ويزيل سقفها ويرينا كيف ستبدو الرائدة المعاد إحياؤها كـ كابورليه وهي نسخة قد تصنعها صانعة السيارات الألمانية بالفعل، والآن يتخيّل فنان الفوتوشوب مجددًا كيف ستبدو الكوبيه إذا ما حصل نطاق الكوبيه على موديل جران كوبيه أو الشوتينج بريك المستبعد قدومها، وشاحنة البيك أب المستحيل صنعها.

تصاميم تخيلية ترينا بي إم دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه وشوتينج بريك وبيك أب

تصاميم تخيلية ترينا بي إم دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه وشوتينج بريك وبيك أب 10

الخبر الجيد أنّه وحسب التقارير، فالجران كوبيه قد نراها على الواقع خلال العام المقبل، حيث يقال أنّ بي إم دبليو تنظر في توسعة عائلة الفئة الثامنة لتأتي بهذه النسخة الأكثر رشاقة، وبالرغم من أنّ هنالك مخاوف من تقليلها لمبيعات الفئة السابعة إلا أنّه قد تم الموافقة على طرحها بالفعل.

تصاميم تخيلية ترينا بي إم دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه وشوتينج بريك وبيك أب 11

أما الشوتينج بريك، فمن المستبعد وصولها نظرًا لكون الفئة الثامنة هي كوبيه ذات بابين بالأصل، مما سيُنشيء تشابهًا ضخمًا بين الموديلين وبالتالي سيكون طرحه في الأسواق بدون فائدة.

تصاميم تخيلية ترينا بي إم دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه وشوتينج بريك وبيك أب 12

وبالرغم من أنّ بي إم دبليو تدرس طرح شاحنة بيك أب في الأسواق، إلا أنّ فكرة أن يكون الموديل مستندًا على الفئة الثامنة هو مستحيل تماما، والصورة هنا لمجرد الاستمتاع لا أكثر.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل