المربع نت – بينما تواصل هيونداي التشويق للكونا الجديدة، فقد رآها العالم بالفعل في بدايات مايو المنصرم – والآن تأتي هذه الصور التجسسية لتعطينا أفضل نظرة على الإس يو في المدمجة الصغيرة..

وقد رُصدت هيونداي كونا الجديدة أثناء تصوير إعلان تجاري لها بصباح اليوم في وسط مدينة مدريد، وأثناء ذلك كانت تشارك في الجلسة مجموعة من موديلات مرسيدس V-Class وكانت تتواجد لمنع حركة المرور والحشود من الرؤية حتى تتمكن الكاميرا من تصوير النموذج الأزرق الفاتح هذا وتبرز أناقته..

هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا ترصد بدون أيّ تمويهات [فيديو وصور]

هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا ترصد بدون أيّ تمويهات [فيديو وصور] 21

وقد أرادت هيونداي شيئًا خاصًّا في تصميم الكونا الجديدة، وهو أمر يبرز بمجرّد وقوع الأنظار عليها لتأسرها، حيث تأتي بمقدمة جريئة ومصابيح أمامية مزدوجة منفصلة عن بعضها مما يذكرنا بالجيب شيروكي والسيتروين C4، بينما تأتي بشبكة المبرد المتتالية الجديدة ويحيط بها كثير من البلاستيك.

هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا ترصد بدون أيّ تمويهات [فيديو وصور] 22

أما خلفها فيذكرنا بشقيقتها التوكسون والتي لديها نفس التصميم الجريء بالإضافة لحصول الكونا على وحدة أخرى للمصابيح الخلفية لأضواء الضباب والأضواء العكسية.

وبشكل عام، فالكونا مظهرها مختلف وعصري – ولكن بالنهاية فالأمر يعود للجماهير ولكيفية استجابتهم لما تحمله هيونداي بجعبتها لأجلهم.

والكونا مبنية في أُسُسها على موديل i20 وتحظى بارتفاعٍ عالٍ ونظام دفع رباعي اختياري، مما يعني أنّ خيارات الطاقة قد يتم أخذها من i20 و i30 لتتنوع القوة فيها بين 118 و138 حصان تُستمد من محرك توربيني بترولي 1 لتر وآخر 1.4 لتر بالإضافة إلى توربيني ديزل 1.6 لتر، بينما يكون الجير أوتوماتيكيًّا ذو مقبض مزدوج من 7 سرعات أو يدويًّا من 6 سرعات.

هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا ترصد بدون أيّ تمويهات [فيديو وصور] 23

في حين أنّ الداخلية لم نرصدها هُنا إلا أنّنا قد لمحناها سابقًا عندما رُصدت الكونا أثناء اختباراتها، حيث تأتي بتصميم بسيط به عدادات تناظرية ونظام معلومات وترفيه بشاشة لمس مستطيلة تقبع أعلى مركز المقصورة الأمامية مع وجود فتحات تهوئة وأزرار نظام التحكم بالمُناخ أسفلها.

هذا ومن المقرر أن تكشف هيونداي رسميا عن الكونا 2018 الجديدة كليا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لذا كونوا على انتظار معنا لمزيد من المعلومات حول منافسة نيسان جوك ورينو كابتور.

هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا ترصد بدون أيّ تمويهات [فيديو وصور] 24 هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا ترصد بدون أيّ تمويهات [فيديو وصور] 25 هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا ترصد بدون أيّ تمويهات [فيديو وصور] 26 هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا ترصد بدون أيّ تمويهات [فيديو وصور] 27 هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا ترصد بدون أيّ تمويهات [فيديو وصور] 28 هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا ترصد بدون أيّ تمويهات [فيديو وصور] 29 هيونداي كونا 2018 الجديدة كليا ترصد بدون أيّ تمويهات [فيديو وصور] 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل