بي إم دبليو قدّمت دوناتس لمرسيدس AMG احتفالاً بعيد ميلادها الـ 50 9

المربع نت – قامت مرسيدس منذ عام بإصدار فيديو ساخر تهنّيء فيه بي إم دبليو بمرور 100 عام على تأسيسها، وكان فيه رسالة بنهايته تذكر أنّ “الثلاثون عامًا الماضية كانوا مملين قليلاً” – لتسخر مرسيدس من بي إم دبليو على دخولها لصناعة السيارات متأخرة عنها بثلاثة عقود.

ولكن الآن، قامت بايريسش موتورن ويرك – BMW – من خلال شُعبتها للأداء M بردّ الصاع على حلبة نوربورجرينج الألمانية، حيث عرضت لافتة ضخمة تهنّيء فيها مرسيدس على مرور نصف قرن من تأسيس AMG:”لقد طلبتم كعكة، وقد صنعنا لكم الدوناتس، M تهنّيء AMG على سنويّتها الـ 50″ وبأسفل الرسالة يقبع موديل M4 تتمزّق إطاراته الخلفية أثناء صنعه للدوناتس.

وفي هذه الأثناء دشّنت مرسيدس AMG احتفالاً بسنويتها الـ 50 – سيارة المضمار GT3 الإصدار 50 بأناقة غير مسبوقة، كما أصدرت معلومات هامة للغاية حول الهايبركار بروجيكت وان المرتقبة بشدة.

بي إم دبليو كانت مشغولة هي الأخرى، حيث كشفت عن كونسيبت الفئة الثامنة المعاد إحياؤها، وأعطتنا لمحة على M8 المستقبلية الأولى من نوعها بالتاريخ، وكذلك الـ M8 GTE التي من المقرر أن تكون سيارة سياق جامحة..

بي إم دبليو قدّمت دوناتس لمرسيدس AMG احتفالاً بعيد ميلادها الـ 50 11 بي إم دبليو قدّمت دوناتس لمرسيدس AMG احتفالاً بعيد ميلادها الـ 50 12 بي إم دبليو قدّمت دوناتس لمرسيدس AMG احتفالاً بعيد ميلادها الـ 50 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 24 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة