شخص رأى أنّ تعديل بي إم دبليو M3 لهذا الشكل هي فكرة جيدة! 11

المربع نت – تعديل سيارات بي إم دبليو القديمة لا يزال متواجدًا بالأنحاء كما يبدو، وفي هذه الحالة تمّ إجراء التعديلات على الـ M3 – ليُطلق عليها اسم ساكريليج.

يُطلق هذا الاسم على منتهكي المحرمات، وهو ملائم للغاية حقيقة – والتعديل هنا قد أُجري على الفئة الثالثة بنسختها الأعلى أداءا E36، والتي أراد مالكها بأن يجعلها “فريدة من نوعها” كما يبدو، وبالفعل استطاع القيام بذلك ولكن ليس بطريقة جيدة على الإطلاق.

شخص رأى أنّ تعديل بي إم دبليو M3 لهذا الشكل هي فكرة جيدة! 12

قد تمّ نشر هذه الصور على Reddit، ليكشف عن سيارة تأتي برفارف ضخمة وعريضة إلى جانب تعديل ممتصات الصدمات بالأمام والخلف، كما أجري تغيير بالأبواب ليجعلها بنمط مريب للغاية، وأضيف لها مفسد بخلفها وجُلب إليها مصابيحًا خلفية جديدة.

وقد اختار مالكها بأن يطلي قطعها المعدلة بالبرتقالي البرّاق، ليأتي متباينًا مع لونها الأزرق الأصلي إلى جانب سقفها الأزرق القابل للطي وما يبدو أنّه فرش أحمر بداخلها ولوحة قيادة بيضاء.

في الحقيقة ليس لدينا ما نعلق به هنا سوى أنّنا نرى ما يبدو أنّه جسم سيارة ملتصق به طوب وأسمنت، فما رأيكم أنتم؟

شخص رأى أنّ تعديل بي إم دبليو M3 لهذا الشكل هي فكرة جيدة! 13 شخص رأى أنّ تعديل بي إم دبليو M3 لهذا الشكل هي فكرة جيدة! 14 شخص رأى أنّ تعديل بي إم دبليو M3 لهذا الشكل هي فكرة جيدة! 15 شخص رأى أنّ تعديل بي إم دبليو M3 لهذا الشكل هي فكرة جيدة! 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل 12 ساعة
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل 13 ساعة
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل 13 ساعة
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة