رولز رويس سويبتايل هي أغلى سيارة في العالم بسعر 48 مليون ريال سعودي! 3

المربع نت – في أعقاب الكشف عن رولز رويس سويبتايل في فيلا ديستي، صدرت معلومات تذكر أنّ هذه النسخة الوحيدة الغير مكررة هي أغلى سيارة جديدة صنعت على الإطلاق في التاريخ.

حيث تشير المعلومات إلى أنّ احد الاثرياء الذي طلب من صانعة السيارات البريطانية صنع سيارته الفاخره دفع مقابلها 10 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 48.2 مليون ريال سعودي، ولكن تورستن مولر رئيس رولز رويس التنفيذي أنكر هذه الشائعات في حديثه مع الصحافة على هامش الفعالية، وبالرغم من ذلك فقد ذكر بأنّها “مكلفة إلى حد كبير جداً”.

رولز رويس سويبتايل هي أغلى سيارة في العالم بسعر 48 مليون ريال سعودي! 4

وإذا كان هذا السعر دقيقًا، فذلك يعني أننا أمام أكثر سيارة جديدة غلاءً في التاريخ، وأغلى من الهايبركارز باجاني هوايرا BC وبوجاتي شيرون وكوينيجسيج ريجيرا RS مجتمعين ليتبقى بعد شراءهم 11 مليون ريال.

تأتي سويبتايل بنفس أُسُس الفانتوم كوبيه القياسية، ولديها خارجية وداخلية خاصة مستوحى تصميمها من موديلات رولز رويس بعشرينات القرن الماضي إلى جانب اليخوت الفاخرة، وتتميز مقدمتها بممتص صدمات معاد تصميمه ومصابيح أمامية جديدة، بينما أكثر ما هو ملحوظ تغيّره هو شبكة المبرد التي باتت الأضخم بين السيارات العصرية والموجود أعلاها تمثال روح النشوة الذي تشتهر به صانعة السيارات البريطانية.

وكلا خلف ومقصورة سويبتايل مختلفان بشدة عمّا نراه بأي موديل لرولز رويس.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 4 ساعات
غير محدد
الجبيل

فورد تورس 2018

قبل 17 ساعة
58,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 22 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة