المربع نت – أكّدت هولدن لوسائل الإعلام الاسترالية بأنّها قامت رسميا بإيقاف برنامج تصديرها لأمريكا الشمالية، وإثر ذلك أوقفت بشكل نهائي إنتاج الشيفروليه SS.

إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 25

إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 26

وهولدن ذراع جنرال موتورز باستراليا، أنهت حياة سيدان شيفروليه الرياضية بعد أعوام طويلة من إنتاجها، بينما تم صنع النسخة الأخيرة من الـ SS لعميل أمريكي طلبها بأن تأتي بمحرك مرسيدس AMG وتكون خارجيتها سوداء وجيرها يدوي من 6 سرعات.

إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 27

كما طلب العميل الذي اشترى السيدان الرياضية من موظفي هولدن بأن يوقّعوا على أعلى المحرك ووافقوا بسعادة على هذا الأمر، وأخذوا صورًا جماعية رفقتها..

هذا وقد كانت هنالك مطالبات عالمية بعدم إيقاف إنتاج الشيفروليه SS وكانت تلقّب بأنّها سيدان رياضية نقيّة ولكن مع انخفاض مبيعاتها وعدم رواجها بالأسواق وتصاعد موضة السيارات الرياضية متعددة الأغراض فما كان من صانعة السيارات الأمريكية إلا بأن تنهي حياتها تماما ولا تخطط لاستبدالها.

إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 28 إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 29 إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 30 إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 31 إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 32 إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 33 إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 34 إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 35 إنتاج آخر نسخة من شيفروليه SS وإنهاء حياتها رسميا 36

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة