, المربع نت

المربع نت – من الصعب ان تراها على الطرقات حتى في بلدها الام، هي نادرة بمعني الكلمة، قد تنتظر كثيراً جداً حتى تراها تمر امامك ولو صدفة، اما ان تراها في مغسلة السيارات، فهذا هو المفاجأة بالمعني الصحيح.

على موقع اليويتوب للتواصل ومشاركة مقاطع الفيديو، وجدنا مقطع فيديو تظهر فيه سيارة فيراري لافيراري، cvdzijden صاحب مقطع الفيديو والناشر، وضع تعليقاً علي الفيديو الذي تظهر فيه سيارة اللافيراري الجديدة وهي تأخذ دشاً سريع في مغسلة الكترونية للسيارات، التعليق قال: “أنه أفضل غسيل للسيارات في العالم، لقد قمت بتصوير سيارة فيراري لوفيراري اثناء تنظيفها في مصنع فيراري”. ومن الواضح من شكل السيارة السوبر كار الرياضية الهجين أنها نموذج الاختبار ما قبل الإنتاج من السيارة.

وبالرغم من القوة الهائلة المتوقع أن تحملها السيارة، وتصميمها الفريد الذي نتوقع أن يكون طفرة في عالم السيارات السوبر كار الرياضية، فمازالت السيارة تحمل الكثير من لمحات السيارات الكلاسيكية، خاصة وهي تخرج من مغسلة السيارات.

والغريب في الفيديو هو مجموعة العمال والمهندسين الموجودين حول السيارة وفي مكان العمل، حيث يعملون ويتحركون بجوار السيارة بدون أن يعطي أي منهم انتباه للنموذج المرتقب لوفيراري.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=15s4JEbjiSw[/youtube]

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.