انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو الأمر كلعبة الشطرنج أو تنظيف منزل بشكل كامل، وبغض النظر عن المسمى فقد أجرت فورد تغييرات جذرية بكافة مناصبها التنفيذية العليا، لتعلن عن بزوغ فجر جديد لعلامتها التجارية..

إلى جانب طرد مارك فيلدز وترقية جيم هاكيت لمنصبه، قامت فورد بالإعلان عن تعيين عدد من المدراء التنفيذيين الجدد لمختلف شُعبها، يتضمن ذلك راج ناري كرئيس لفورد بأمريكا الشمالية، والذي كان يخدم سابقًا كرئيس للتكنولوجيا ونائب رئيس تطوير المنتجات، وكان يخدم جو هينريشس سابقًا بهذا المنصب ليتم ترقيته الآن ليتولى رئاسة العمليات العالمية.

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 1

كما أعلنت فورد أنّ جيم فارلي نائب الرئيس التنفيذي سيشرف على الأسواق العالمية، بينما سيتولى منصبهُ نائبه ستيفن أرمسترونج ليرأس عمليات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

أما بيتر فليت فقد تم تعيينه لرئاسة المحيط الآسيوي بعد أن كان يشرف على التسويق والمبيعات بالمنطقة، ليتولى منصبه مارك أوفيندين الذي كان يتولى رئاسة فورد بروسيا، بينما ديف شوتش الذي سيخلفه فليت، أُعلن عن تقاعده من منصبه بعد خدمته بالشركة لـ 40 عامًا.

أما شريف ماراكبي سيشرف على شُعبة القيادة الذاتية والمركبات الكهربية، وهاي ثاي تانج سيرأس تطوير المنتجات والشراء، بينما برادلي جايتون تم تعيينه بمنصب المستشار العام، أما كينيث كينت فتم تعيينه لإدارة الخزانة، وكين واشنطن تم تعيينه لرئاسة التكنولوجيا.

أما بالنسبة لشُعبة التنقل التي كان يرأسها جيم هاكيت الرئيس التنفيذي الجديد، فسيتولى مارسي كليفورن رئاستها رفقة نيل شلوس كمديرها المالي والذي كان مديرًا للخزانة فيما سبق، ويكون جيف ليرمير رئيسًا تنفيذيًّا لعملياتها بعد أن كان يرأس المعلومات والتكنولوجيا بفورد.

كثير للغاية صحيح؟ – خلاصة القول أنّ الأمور تتغير بفورد، ومجلس الإدارة برئاسة بيل فورد حريص على وضع حقبة مارك فيلدز خلفه – إلى جانب ما حدث من انخفاض قيمة أسهم الشركة خلال السنوات الماضية.. لنأمل لهم التوفيق على كل ونرجو أن نرى تغييرا بأداء صانعة السيارات الأمريكية خلال الأعوام المقبلة.

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 2

GROUP VICE PRESIDENT AND GENERAL COUNSEL

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 3

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 4

Vice President of Sales, Ford of Europe

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 5

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 6

Ken Washington is Research and Advanced Engineering VP.

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 7

Kenneth R. Kent

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 8

Neil M. Schloss

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 9

Mark Ovenden

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 10

Raj Nair, Ford Group Vice President Product Development

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 11

Steven Armstrong

فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 12 فورد تعلن عن حقبة جديدة بإجراء هيكلة شاملة لإدارتها التنفيذية 13

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل