ملياردير بريطاني يؤكد مخططاته لإعادة إحياء الديفندر الأيقونية 5

المربع نت – في الصيف الماضي، ذكرت تقارير أنّ جيم راتكليف الملياردير البريطاني يحاول إحياء الأيقونية لاند روفر ديفندر، والتي خرجت من خطوط الإنتاج صانعة السيارات البريطانية مؤخرًا..

وكان راتكليف رئيس ومؤسس شركة إينيوس الكيماوية البريطانية العملاقة يجري محادثات لأشهر لشراء حقوق الملكية الفكرية للديفندر أو بعض المعدات لإعادتها لخطوط الإنتاج، ولكن مع مخططات لاند روفر لإعادة الديفندر بشكل عصري في 2018، لم يتم تحقيق أيّ تقدم حتى الآن.

ملياردير بريطاني يؤكد مخططاته لإعادة إحياء الديفندر الأيقونية 6

وجمع راتكليف فريقًا من الخبراء لتحديد قدرة إينيوس على تطوير الديفندر بنفسها، لتأتي بقدرات طرق وعرة جامحة تستهدف استكشاف المناجم والغابات وتستخدم في المزارع، وبالطبع عاشقي الخروج على الطرق الوعرة وتكون منخفضة الانبعاثات ولديها معايير سلامة عالية.

والآن أكّد راتكليف أنّ سيتم إنتاج الديفندر خلال 2-3 أعوام، وذكر أنّها ستمتلك روح الطرق الوعرة التي يعتزّ بها كثيرًا إلا أن السيارة التي سيقدمها ستكون محسنة بشكل كبير مقارنة بالموديلات السابقة.

هذا وقد بدأت إينيوس بالفعل في البحث عن موقع مناسب بالمملكة المتحدة والدول الأوروبية لتصنيع الديفندر، وتأمل العملاقة البريطانية في تصنيع 15,000 إلى 20,000 وحدة منها سنويًّا، ومن الصعب الجزم بالسعر الذي سيتم تقديم أيقونية الطرق الوعرة به ولكن لمّح راتكليف بأنّها ستبدأ من 65,000$ (243,750 ريال) على أن يتم بيعها في جميع أنحاء العالم.

ملياردير بريطاني يؤكد مخططاته لإعادة إحياء الديفندر الأيقونية 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل يوم
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة