انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالرغم من أنّ مجلس فورد قد أطاح به من منصبه – أو تقاعد كما يقولون -، فسيحصل مارك فيلدز على حقيبة مثقلة بالنقود كشكر لخدماته بصانعة السيارات الأمريكية..

فحسب أوتونيوز، فالرئيس التنفيذي السابق لفورد سيتلقى تعويضات لأسهم مستثمرة بقيمة 29.4 مليون دولار (110.25 مليون ريال)، بالإضافة إلى 17.5 مليون دولار (56.6 مليون ريال) في شكل مخصصات تقاعدية، وعلاوة على الحوافز بقدر 2.1 مليون دولار (7.87 مليون ريال)، وكذا 8.1 مليون دولار (30.37 مليون ريال) من خيارات الأسهم – أي أنّ الإجمالي يصل إلى 57.5 مليون دولار ما يعادل 215.625 مليون ريال.

فورد تكافيء رئيسها التنفيذي المطرود بـ 57.5 مليون دولار - ما السبب؟ 1

وفي خضم تغييرها لقياداتها التنفيذية، قامت فورد بترقية جيم هاكيت رئيس شُعبة القيادة الذاتية والركوب التشاركي إلى منصب رئيسها التنفيذي، بينما تم ترقية جيم فارلي كنائب للرئيس التنفيذي ورئيس الأسواق العالمية، إلى جانب تغيير عديد من القيادات بشتى قطاعات العلامة التجارية.

وذكر بيل فورد رئيس مجلس إدارة فورد في المؤتمر الصحفي أثناء تقديمه لهاكيت كرئيس تنفيذي جديد:”إنني شاكر للغاية لمارك، لقد كان لديه سجل حافل هنا، ولكن لقد أتى وقت إجراء تغيير غير مسبوق، تغيير كبير، وبرأيي فإنّنا نحتاج زعيمًا لأجل هذا التحول ولحسن الحظ فلدينا جيم”.

فورد تكافيء رئيسها التنفيذي المطرود بـ 57.5 مليون دولار - ما السبب؟ 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل