المربع نت – ما ترونه هنا ليس بموديل جديد من رولز رويس، إنّما نسخة وحيدة غير مكررة تمّ صنعها لأحد العملاء فاحشي الثراء للعلامة التجارية البريطنية، وقد تمّ تسميته بـ سويبتايل واليوم تم تدشينه بمعرض كونكورس دي إيليجانزا فيلا ديستي.

تستند السويبتايل في أُسُسها على نفس منصة رولز رويس فانتوم كوبيه التي تمّ إيقاف إنتاجها مؤخرًا، ومع ذلك ذلك فتصميم خارجيتها وداخليتها خاص بالكامل..

“رولز رويس سويبتايل” الخاصة يكشف عنها بأناقة مستوحاة من اليخوت الفاخرة

تقول رولز رويس أنّ تصميم المركبة مستوحى من موديلاتها واليخوت الفاخرة والتي يبدو تأثيرها واضحًا في خلفها بسقفها ومصابيحها وإنحناءها الأنيق، بينما تصميم مقدمتها يذكرنا بالفانتوم ومع ذلك فقد تمّ إضافة نحت مغاير ومصابيح أمامية جديدة بالإضافة إلى إعادة تصميم ممتص الصدمات.

أما داخل السويبتايل، فلا يمكن التعرف عليه عند مقارنته مع الفانتوم القياسية، حيث تأتي بخشب وزخرفات جديدة بالكامل، مع إزالة مقاعدها الخلفية واستبداله بخشب مع إضاءة زرقاء أنيقة.

“إن سويبتايل دليل على أن رولز رويس متربعة على عرش الحرفيّة اليدوية في بناء السيارات الخاصة، فنحن نستمع بعناية إلى عملائنا الخاصين ونقيم اهتماماتهم لنخرج باستثمار يوائمهم في تحفة فنية حصرية بالكامل من أجلهم” – تورستن مولر رئيس رولز رويس التنفيذي في حديثه عن سويبتايتل الخاصة.

"رولز رويس سويبتايل" الخاصة يكشف عنها بأناقة مستوحاة من اليخوت الفاخرة 13 "رولز رويس سويبتايل" الخاصة يكشف عنها بأناقة مستوحاة من اليخوت الفاخرة 14 "رولز رويس سويبتايل" الخاصة يكشف عنها بأناقة مستوحاة من اليخوت الفاخرة 15 "رولز رويس سويبتايل" الخاصة يكشف عنها بأناقة مستوحاة من اليخوت الفاخرة 16 "رولز رويس سويبتايل" الخاصة يكشف عنها بأناقة مستوحاة من اليخوت الفاخرة 17 "رولز رويس سويبتايل" الخاصة يكشف عنها بأناقة مستوحاة من اليخوت الفاخرة 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل