تصادم مروع لمركبتين إحداهما تُقلّ عائلة في منطقة الفرع بمركز الشفا السياحي بالطائف 5

المربع نت-أصيب ثمانية أشخاص، أحدهم توقّف قلبه، في حادث تصادم مروع لمركبتين إحداهما تُقلّ عائلة، والأخرى بها مجموعة من الشباب، ذلك في منطقة الفرع بمركز الشفا السياحي بالطائف.

وكانت قد تلقت غرفة العمليات بالهلال الأحمر بالطائف عند الساعة ٢:١٧ فجر اليوم، بلاغاً بوجود حادث تصادم وقع على مركبتين وجهاً لوجه وذلك بمنطقة الشفا السياحية، في الفرع، وخلف وراءه عدداً من الإصابات.

تصادم مروع لمركبتين إحداهما تُقلّ عائلة في منطقة الفرع بمركز الشفا السياحي بالطائف 6

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالطائف شادي بن عابد الثبيتي، أن غرفة العمليات تلقت البلاغ، وبدورها قامت بتوجيه خمس فرق إسعافية للموقع، وكذلك فرقتا تدخل سريع بقيادة القائد الميداني خالد الحارثي.

وبيّن أنه عند وصول الفرق الإسعافية للموقع اتضح أن التصادم وقع بين مركبتين إحداهما مركبة تقلّ عائلة، والأخرى لشباب سعوديين، ونتج عن ذلك التصادم ثمان إصابات، مما استدعى فرز الحالات؛ حيث كانت هناك أربع إصابات خطيرة إحداها توقف قلب وتنفس، وثلاث إصابات لشبابٍ قدّرت بالمتوسطة، وتكمن إصاباتهم في كسور بالأطراف، فيما أصيب الأخير بإصابة بسيطة رفض على إثرها النقل.

وقال “الثبيتي”: “على الفور تم تقديم الخدمة الإسعافية لهم جميعاً، ونُقلت الحالات بعد ذلك إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي ومستشفى الملك فيصل”.
تصادم مروع لمركبتين إحداهما تُقلّ عائلة في منطقة الفرع بمركز الشفا السياحي بالطائف 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل 21 ساعة
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل 22 ساعة
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل 22 ساعة
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة