انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تقدم رجل أمن برتبة “رقيب” من منطقة الطائف بشكوى إلى مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني، مبينا فيها تعرضه إلى ما وصفه بالظلم المباشر من قبل رئيسه الأعلى في العمل، بسبب تحريره مخالفة لابن رئيسه بعد ضبطه بارتكاب مخالفة واضحة.
وقال رجل الأمن في خطاب إنه تعرض لظلم بيّن تمثل في نقله من مكان عمله بصورة تعسفية، مشتكيا مما وصفه بـ “القهر والإذلال والترهيب ثم النقل التعسفي”، ساردا قصته مع ابن رئيسه المباشر بقوله: “وأنا أقود سيارة الدورية بشارع شبرا بمدينة الطائف فوجئت بسيارة فورد يرتفع منها صوت وموسيقى صاخبة مزعجة في الحي السكني، فلاحظت أن سائق السيارة الفورد غير مكترث بوجود سيارة الدورية بجواره فاستوقفته وحررت له مخالفة بحقه برقم (…) فافهمني أن اسمه (ع. م) وأنه ابن مدير (…) الأمنية بالطائف…. فتوعدني بعقوبة عاجلة صارمة تحققت فيما بعد”.
وأوضح رجل الأمن في شكواه لمدير الأمن العام أنه تعرض من قبل رئيسه لما وصفه بـ “المشاكل والتهم والعقوبة والتوقيف وتحليل المخدرات ثم تصرف تعسفي ظالم وهو إصدار أمر من الإدارة العامة بنقلي من الطائف إلى مدينة الجوف” كما جاء في خطابه.

172972
وأضاف أنه “يريد بذلك تحطيمي وتشتيت شملي وإبعادي عن أسرتي فهل هذا هو ثمن الإخلاص في العمل وهل القياديون وأبناء القياديين وأقربائهم في حصانة من تحرير المخالفات؟”.
وطالب الرقيب صاحب الشكوى في نهاية خطابه بالتعجيل بإنصافه قائلا: “حتى أتأكد أنا ومن اطلع على قضيتي أن العدل هو سيد الموقف وأن كرامة رجل الأمن محفوظة”. وكان شقيق رجل الأمن قد قال في اتصال هاتفي بـ”تواصل” أنهم ينتظرون وقفة وتدخل معالي الفريق القحطاني وإنصاف شقيقه، لاسيما وأن قرار النقل جاء سريعاً ويتطلب من شقيقه المباشرة بمنطقة الجوف يوم 15 من شهر محرم الجاري، موضحاً أن شقيقه في حالة صعبة نظير ما تعرض له من تعسف.

"رجل أمن" بمدينة الطائف يتهم مسؤولاً أمنياً بنقله تعسفياً انتقاماً لابنه المخالف! 1
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل