هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 25

المربع نت – صحيح أنّ رولز رويس إنتاجها منخفض ولا تملك سوى موديلين بخط إنتاجها ولديها مجموعة متنوعة من الخيارات التخصيصية، إلا أنّ ذلك لم يمنع هذا أحدهم من أن يضيف تعديلات على الداون تزيد من أناقتها.

سمّيت بإصدار Mayfair، وقد تمّ شحذها بواسطة H.R. Owen وهو وكيل لرولز رويس في إنجلترا والمالك لرولز رويس موتور كارز لندن، وصحيح أنّ صالة عرضه ليست الأكبر في العالم للعلامة التجارية البريطانية إلا أنّها من بين الأعرق والأرقى.

هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 26

وتحظى الداون الكوبيه ذات السقف المكشوف هُنا بطلاء بيرويك البرونزي الخاص، فرش أبيض فاخر، لوحة قيادة مطعمة بالنحاس، بالإضافة إلى لوحة معدنية تشير إلى خصوصيتها المتفردة عن غيرها.

قد تم تصميم إصدار Mayfair بواسطة موظفي الوكالة وعملوا عليها طويلاً لتبدو بهذه الأناقة، وهي معروضة في الوقت الحالي لدى وكالة Berkley Square، ولكن من الأكيد أنّ رولز رويس قادرة على تلبية طلب أيّ عميل يودّ الحصول على واحدة مماثلة لها – وأفضل منها بالطبع.

هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 27 هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 28 هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 29 هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 30 هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 31 هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 32 هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 33 هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 34 هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 35 هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 36 هذه هي رولز رويس داون إصدار Myfair بفخامتها الخاصة 37

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة