المربع نت –  أعلنت بي إم دبليو مؤخرًا عن اعتزامها الكشف عن كونسيبت الفئة الثامنة في معرض كونكورس دي إيليجانس فيلا ديستي الذي من المقرر أن تنطلق فعالياته غدًا الجمعة، والآن فقد حصلنا على صور مسربة تكشف عن فخامتها المهيبة.

تسريب صور تكشف عن "خارقة الأناقة" بي إم دبليو الفئة الثامنة المستقبلية 17

تسريب صور تكشف عن “خارقة الأناقة” بي إم دبليو الفئة الثامنة المستقبلية

في الحقيقة هي تبدو أكثر أناقة ورشاقة مما توقع الجميع، وتأتي رائدة بي إم دبليو الجديدة ككوبيه ذات بابين تتميز بمقدمة جريئة بشبكة مبرد ضخمة تحيطها مصابيح أمامية نحيلة، بينما زجاجها الأمامي شديد الميلان ومآخذ هواءها ضخمة برفرفها، وكذا جنوط عجلاتها خفيفة الوزن تغطي أقراص مكابح ضخمة ومكابس ذهبية.

تسريب صور تكشف عن "خارقة الأناقة" بي إم دبليو الفئة الثامنة المستقبلية 18

أما بالنسبة لخلفها، فبالرغم من ضعف جودة الصورة ولكن يمكننا رؤية خط سقفها المستمر بالانحدار حتى يلامس المفسد القابع بخلف الجسم، كما أنّ الكونسيبت لديه ممتص صدمات خلفي عدواني وما يبدو أنّه نظام عادم مزدوج.

إنّ كونسيبت الفئة الثامنة قادم ليعطينا نظرة شاملة على ما ستبدو عليه النسخة الإنتاجية للرائدة المعاد إحياؤها التي من المقرر تدشينها خلال العام المقبل لتضيف قطعة من السحر النقي إلى خطوط إنتاج بي إم دبليو، وتأتي لتستبدل الفئة السادسة كوبيه والتي تم إنهاء حياتها مؤخرًا.

ومن المقرر أن تستند بي إم دبليو الفئة الثامنة على منصة CLAR وهي نفسها القابع عليها الفئة الخامسة والسابعة، مما يعني احتمالية قدومها بخيارات محركاتهما ويتضمن ذلك عالي الأداء سعة 6.6 لتر 12 سلندر قوة 601 حصان و800 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هذا وحسب التقارير فمن المقرر أن تصل النسخة الإنتاجية من الفئة الثامنة كوبيه 2019 بنهاية العام المقبل بأسعار تدور بحدود 165،000$ (620 ألف ريال)، لتنزل على الساحة للمطالبة بأحقيّة بي إم دبليو بعرش السيارات الفاخرة.

تسريب صور تكشف عن "خارقة الأناقة" بي إم دبليو الفئة الثامنة المستقبلية 19 تسريب صور تكشف عن "خارقة الأناقة" بي إم دبليو الفئة الثامنة المستقبلية 20 تسريب صور تكشف عن "خارقة الأناقة" بي إم دبليو الفئة الثامنة المستقبلية 21 تسريب صور تكشف عن "خارقة الأناقة" بي إم دبليو الفئة الثامنة المستقبلية 22 تسريب صور تكشف عن "خارقة الأناقة" بي إم دبليو الفئة الثامنة المستقبلية 23

تسريب صور تكشف عن "خارقة الأناقة" بي إم دبليو الفئة الثامنة المستقبلية 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل