, المربع نت

المربع نت – تعد بإطلاق العنان لقدرات لوتس.

في 2010، عقدت جيلي صفقة مع فورد لشراء فولفو منها والتي تيقنا مؤخرا من أنّها كانت خطوة مذهلة للعلامة التجارية السويدية، الآن لا يمكننا سوى أن نأمل بأن تكرّر صانعة السيارات الصينية نجاحها في لوتس بعد شراءها حصة 51% تمنحها سيطرة عليها من بروتون.

, المربع نت

حيث أعلنت جيلي استحواذها على 49.9% من الشركة الماليزية DRB-Hicom المالكة لبروتون، وكجزء من الاتفاق اشترت حصتها في لوتس، ومن المقرر أن تدخل الاتفاقية حيّز التنفيذ في يوليو المقبل.

جيلي التي تمتلك تاكسي لندن ولينك آند كو، ذكرت أنّها ستعمل على توسعة وتسريع طرح المنتجات والتكنولوجيات الجديدة في لوتس، وكانت صانعة السيارات البريطانية تحاول مؤخرًا تحديث موديلاتها بالخفض من وزنها وزيادة طاقتها، ولكن بدون تطوير منصات هندسية جديدة – بالطبع تحت ملكية صانعة السيارات الصينية ستكون لديها ميزانية ضخمة تسمح لها بتطوير سيارات جديدة بالكامل.

الآن بات بإمكاننا التيقن من أنّه ستكون هنالك موديلات أداء في المستقبل تطرحها فولفو بمساعدة لوتس واسعة الباع في هذا المجال، أما بالنسبة لبروتون فبالرغم من كون مصنعيها بماليزيا قدرت استيعابهما 800,000 وحدة إلا أنّهما ينتجان سيارات أقل من هذا بكثير، ومع وصول جيلي للساحة فيمكننا الجزم بأنّها ستجري بعض التحسينات بصانعة السيارات الماليزية.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً