المربع نت – كان قد تم كشف النقاب عن نسخة خاصة لبنتلي أُطلق عليها اسم كونتيننتال 24، وذلك ضمن مراسم الإحتفال بعودة العلامة التجارية للمشاركة بسباقات الـ 24 ساعة بمضمار نوربورجرينج.

مرتكزة على أسرع سيارة بنتلي تم صنعها على الإطلاق ألا وهي الكونتيننتال، ومن المقرر أن يُكتفى بإنتاج 24 وحدة فقط من هاته السوبرسبورت الجديدة.

بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال

يتم توفير السيارة للعملاء بمجموعة مميزة من الألوان، إما خليط من الأصفر والأسود، مُستوحى من سيارات سباق كونتيننتال GT3. أو خليط جذاب من الأحمر والأسود، وأيضًا هنالك بديل متوفر بلون خارجي موحّد، وذلك بدون أي تكلفة إضافية.

وتأتي المرايا الجانبية بلمسة من ألياف الكربون، وبالإضافة إلى اللون الأسود اللامع المميز لطلاء السيارة تأتي جنوط العجلات 21 إنش خفيفة الوزن بلمسات من الأصفر أو الأحمر لتتناسب مع بقية طلاء لسيارة.

أما عن التصميم الداخلي للسيارة فهو مرصع بألياف الكربون، وأقمشة الألكانترا الفاخرة للمقاعد، بالإضافة لنقش مميز لاسم كونتيننتال 24 أعلى المقاعد.

وستأتي بنتلي كونتيننتال 24 بنفس المحرك المُطوّر المستخدم في السوبرسبورت التى ارتكزت عليها، وهو توربيني مزدوج سعة 6 لتر بقوة 700 حصان و750 رطل-قدم من عزم الدوران، مما يسمح لها بالانطلاق من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 3.5 ثانية بسرعة قصوى 336 كيلومتر في الساعة.

أما عن سعر الوحدة من بنتلي كونتيننتال 24 فهو 250,000 يورو أي ما يعادل 1.05 مليون ريال، ومن المقرر أن يتم تسليمها لمالكيها ابتداءً من الشهر المقبل.

بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 17 بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 18 بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 19 بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 20 بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 21 بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 22 بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 23

بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 24

March 2016 // 2016 Formula One, Australian grand prix, Melbourne, Victoria.

بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 25

March 2016 // 2016 Formula One, Australian grand prix, Melbourne, Victoria.

بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 26

March 2016 // 2016 Formula One, Australian grand prix, Melbourne, Victoria.

بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 27

2016 Nurburgring 24 hour

بنتلي تحتفل بعودتها لحلبة نوربورجرينج بإصدار خاص للكونتيننتال 28

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل