انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كنا دائمًا نعتقد أنّ بي إم دبليو Z الجديدة ستسمى بـ Z5، ولكن مؤخرًا صرّح أحد مدراء صانعة السيارات الألمانية بأن الرودستر غالبا ستسمى Z4 ولن يتغير اسمها.

الآن ما نراه هنا ليس مجرد نظرة على المقصورة فبإمكاننا رؤية:الكونسول الوسطي ، أوامر iDrive، جير يدوي من 6 سرعات، شاشة الترفيه، عجلة القيادة – بل وحتى مواصفات الموديل التي كانت لحسن حظنا قابعة على لوحة القيادة.

أول نظرة على داخل بي إم دبليو Z4 الجديدة كليا ومواصفات محركها 1

كما يبدو فإنّنا ننظر إلى نسخة Z4 s20i الأقل تكلفة من الرودستر، ويتبين ذلك من مواصفات طاقتها والتي تقدر بـ 145 كيلوواط (194 حصان) و320 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يشير إلى تحديث مقارنة بموديل Z4 s20i القديم والذي كان لديه قوة 181 حصان و270 نيوتن.متر من عزم الدوران – بينما المحرك الجديد كوده B48B20O1، مما يعني أنّه توربيني سعة 2 لتر 4 سلندر.

قد تكون هنالك نسخة أكثر قوة من المحرك السابق ذكره لنسخة s30i، بينما يأتي محرك توربيني 6 سلندر ليقبع أسفل غطاء M40i، هنالك شائعات أخرى تذكر أنّه ربما يتم طرح موديل هجين من الـ Z4 بنظام xDrive للدفع الرباعي.

وحسب مذكرة المواصفات، فإنتاج الـ Z4 الجديدة كليا 2019 من المقرر أن يبدأ في نوفمبر 2018، مما يعني أنّ الرودستر سيتم تدشينها في بداية النصف الثاني من العام المقبل، على أن تصل للساحة قبل نهاية العام نفسه لتنافس بورش 718 بوكستر وأودي TT ومرسيدس بنز SLC.

أول نظرة على داخل بي إم دبليو Z4 الجديدة كليا ومواصفات محركها 2 أول نظرة على داخل بي إم دبليو Z4 الجديدة كليا ومواصفات محركها 3 أول نظرة على داخل بي إم دبليو Z4 الجديدة كليا ومواصفات محركها 4 أول نظرة على داخل بي إم دبليو Z4 الجديدة كليا ومواصفات محركها 5 أول نظرة على داخل بي إم دبليو Z4 الجديدة كليا ومواصفات محركها 6 أول نظرة على داخل بي إم دبليو Z4 الجديدة كليا ومواصفات محركها 7 أول نظرة على داخل بي إم دبليو Z4 الجديدة كليا ومواصفات محركها 8 أول نظرة على داخل بي إم دبليو Z4 الجديدة كليا ومواصفات محركها 9 أول نظرة على داخل بي إم دبليو Z4 الجديدة كليا ومواصفات محركها 10 أول نظرة على داخل بي إم دبليو Z4 الجديدة كليا ومواصفات محركها 11

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل