المربع نت – كونسيبت نيسان Vmotion 2.0 هو مذهل في كافة تفاصيله، وكانت صانعة السيارات اليابانية قد كشفت عنه بيناير الماضي لترينا سيدانًا كهربية ستستوحي منها تصاميمها في المستقبل، والآن تم التأكيد على أنّه سيكشف عن كونسيبت Vmotion 3.0 الجديد وسيكون سيارة رياضية متعددة الأغراض كهربية ستطرح منها نسخة إنتاجية في المستقبل.

يأتي هذا حسب رئيس تصميم نيسان والذي ذكر أنّ Vmotion 3.0 سيصل في وقت لاحق من العام الجاري، وسيحمل الكونسيبت ثلاث سمات رئيسية تسير على خطاها العلامة التجارية والتي هي:القيادة الذاتية، الأنظمة المتصلة، الطاقة الكهربية.

نيسان تستعد للكشف عن كروس أوفر كهربية كونسيبت

الجدير بالذكر أنّ نيسان هي أكبر صانعة سيارات كهربية في العالم، ومن المقرر أن تقوم بإطلاق الجيل القادم من موديلها الليف الكهربي في سبتمبر المقبل، والذي سيحظى بلغة التصميم الجديدة للأجيال القادمة من نيسان والتي ستسير الكروس أوفر الكهربية Vmotion 3.0 على خطاها والمقرر الكشف عنها ككونسيبت في نهايات العام الجاري.

نيسان تستعد للكشف عن كروس أوفر كهربية كونسيبت 13 نيسان تستعد للكشف عن كروس أوفر كهربية كونسيبت 14 نيسان تستعد للكشف عن كروس أوفر كهربية كونسيبت 15 نيسان تستعد للكشف عن كروس أوفر كهربية كونسيبت 16 نيسان تستعد للكشف عن كروس أوفر كهربية كونسيبت 17 نيسان تستعد للكشف عن كروس أوفر كهربية كونسيبت 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل