المربع نت – تحطمت لامبورجيني مورسيلاغو رودستر نادرة في حادث بالصين بمدينة أيوا الشهيرة بكثافة الجاليات العربية..

ما حدث أنّ السائق فقد السيطرة عليها أثناء قيادتها، ما أدى لدورانها حول نفسها عدة مرات ومن ثمّ اصطدامها بحاجز بوسط الطريق، وأثناء ذلك اصطدمت اللامبورجيني بما لا يقل عن سيارتين قبل أن تتوقف تمامًا عن الحركة.

لامبورجيني مورسيلاغو رودستر تدور حول نفسها وتتحطم في الصين

كما نرى فالرودستر متضررة بشدة وتبدو غير قابلة للإصلاح حيث أنّ:نظام تعليقها الهوائي الأمامي والخلفي محطمان، الجسم محطم في خلفه ومنتصفه ومقدمته – وقد كانت سوبركار أنيقة بحق بطلاءها الأبيض وسقفها المتحرك الأسود وعجلاتها السوداء وداخليتها الحمراء السوداء.

بالرغم من كل ذلك فيبدو أنّ السائق والراكب تمكّنا من النجاة من الحادث مع إصابتهما بجروح طفيفة، والغريب أيضًا أنّ المصابيح الأمامية لا تزال تعمل – لذا ربما تكون المورسيلاغو الرودستر قابلة للإصلاح بعد كل ما حدث.

هذا وتستمد لامبورجيني مورسيلاغو رودستر طاقتها من محرك 6.5 لتر 12 سلندر قوة 640 حصان و660 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يجعلها تتسارع من الصفر وحتتى 100 كيلومتر خلال 3.1 ثانية بسرعة قصوى 336 كيلومتر في الساعة.

لامبورجيني مورسيلاغو رودستر تدور حول نفسها وتتحطم في الصين 15 لامبورجيني مورسيلاغو رودستر تدور حول نفسها وتتحطم في الصين 16 لامبورجيني مورسيلاغو رودستر تدور حول نفسها وتتحطم في الصين 17 لامبورجيني مورسيلاغو رودستر تدور حول نفسها وتتحطم في الصين 18 لامبورجيني مورسيلاغو رودستر تدور حول نفسها وتتحطم في الصين 19 لامبورجيني مورسيلاغو رودستر تدور حول نفسها وتتحطم في الصين 20 لامبورجيني مورسيلاغو رودستر تدور حول نفسها وتتحطم في الصين 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في المدينة المنورة بسعر 55 ألف ريال سعودي

قبل ساعتين
53,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-Class 2018 مستعملة C300 كشف

قبل يومين
159,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل