باجاني هوايرا BC الأكثر أناقة وصلت إلى الولايات المتحدة 19

المربع نت – وصلت البارحة إلى الولايات المتحدة، باجاني هوايرا BC فريدة من نوعها وهي غالبًا النموذج الأكثر أناقة للهايبركار.

قد تم تسليمها إلى كريس سينج، وهو جامع للسيارات يمتلك أيضًا الهوايرا لا مونزا ليزا الوحيدة من نوعها في العالم، إلى جانب الكوينيجسيج أجيرا XS وكذا واحدة من الأربع نسخ التي صنعت من اللامبورجيني فينينو كوبيه، والآن بات يمتلك الـ BC والتي تأتي بعديد من التخصيصات لأجله.

باجاني هوايرا BC الأكثر أناقة وصلت إلى الولايات المتحدة 20

كبداية فهذه النسخة اسمها ماشينا فولانتي، وتأتي بألياف كربونية زرقاء وعلم إيطالي صغير يقبع بممتص الصدمات الأمامي وآخر بالجناح الخلفي، بينما هنالك مكابس زرقاء للمكابح وكذا شرائط زرقاء مثقوبة حول العجلات.

أيضًا لدى الـ BC هُنا مآخذ هواء إضافية تقبع بأعلى خلف جانبها، بينما السقف مستوحى من الباجاني زودا سينك، أما داخلها فلديه لمسات زرقاء وألومنيوم أسود وألياف كربون برّاقة وجلد ألكانتارا أسود وأخضر فاخر، بينما هنالك تطريز متباين أبيض وآخر أحمر.

والماشينا فولانتي تمامًا كأيّ هوايرا BC، تستمد طاقتها من محرك مرسيدس AMG توربيني مزدوج 6 لتر 12 سلندر قوة 789 حصان و811 رطل-قدم من عزم الدوران.

باجاني هوايرا BC الأكثر أناقة وصلت إلى الولايات المتحدة 21 باجاني هوايرا BC الأكثر أناقة وصلت إلى الولايات المتحدة 22 باجاني هوايرا BC الأكثر أناقة وصلت إلى الولايات المتحدة 23 باجاني هوايرا BC الأكثر أناقة وصلت إلى الولايات المتحدة 24 باجاني هوايرا BC الأكثر أناقة وصلت إلى الولايات المتحدة 25 باجاني هوايرا BC الأكثر أناقة وصلت إلى الولايات المتحدة 26 باجاني هوايرا BC الأكثر أناقة وصلت إلى الولايات المتحدة 27 باجاني هوايرا BC الأكثر أناقة وصلت إلى الولايات المتحدة 28

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 6 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 19 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة