تصميم لسيارة جديدة من مازيراتي تحمل اسم "بورا" بمواصفات اقوى Maserati Supercar 3

المربع نت – هناك عدداً من التصاميم للنماذج التي يكشف عنها وكأنها مسربة لسيارات قادمة من شركات صناعة السيارات تأتي وهي تعاني من نقص خطير في جوهر التصميم والتماسك.

يحدث هذا النقص عندما لا يقضي صانع التصميم الوقت المناسب لتحفص طريقة تصاميم الشركة التي يتخيل تصميم لسيارتها، حيث يعتقد هذا المصمم أن بجمع مجموعة لمحات تصاميم الشركة مثل تصميم الأبواب والاضواء وديكورات الكروم واشكال اقواس الإطارات وخلطهم سوياً سيكون قادر علي الوصول إلي نماذج تستحق الثناء، بالتأكيد هذا خطاً كبير.

تصميم لسيارة جديدة من مازيراتي تحمل اسم "بورا" بمواصفات اقوى Maserati Supercar 4

مازيراتي التي نراها في الصور هنا ليست كلك، صممها المصمم Alex Imnadze وشكلها جميلاً بصورة نظرية، وهو تصميم خاص وليس تصميم رسمي من العلامة التجارية، ويأتي باسم النموذج القديم للعلامة التجارية صاحب المحرك النصفي Bora، ويبقي التصميم وفياً لفلسفة مازيراتي في التصميم، مما يجعل شكل التصميم يبدو رسمي.

 المصابيح الامامية والخلفية، جنباً إلى جنب مع شكل الشبكة الامامية والمصد يذكرنا بنماذج جيبلي وكواتروبورتي الجديدة، ويبدوا كل شيء في النموذج متماسك إلى حد كبير، ويقول المصمم أن هدفه من هذا النموذج هو صنع منافس حقيقي لـ فيراري 458.

Maserati-Bora-Rendering-2[3] Maserati-Bora-Rendering-1[3] Maserati-Bora-Rendering-3[5] Maserati-Bora-Rendering-4[4] Maserati-Bora-Rendering-5[4] Maserati-Bora-Rendering-6[4]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة