المربع نت – للتو تم رصد جينيسيس G70 القادمة 2018 أثناء اختبارها في إمارة رأس الخيمة، ويأتي ذلك تمهيدًا لتدشينها الرسمي خلال العام الجاري بعد الكشف عن كونسيبت لها خلال العام الماضي، وتنزل على الساحة لمجابهة مرسيدس بنز سي كلاس وبي إم دبليو الفئة الثالثة.

رصد جينيسيس G70 2018 الجديدة أثناء اختبارها في الإمارات وقبل تدشينها 13

رصد جينيسيس G70 2018 الجديدة أثناء اختبارها في الإمارات وقبل تدشينها

تكشف الصور التجسسية عن أنّ السيدان G70 سيكون لديها نسختين ويتبيّن ذلك من أنابيب العادم وممتص الصدمات الخلفي، وقد تم رصدهما في جبل جيس وهو الأعلى في الإمارات العربية المتحدة وكان اختياره ضروريًّا لإجراء اختبارات درجات الحرارة العالية.

رصد جينيسيس G70 2018 الجديدة أثناء اختبارها في الإمارات وقبل تدشينها 14

التمويهات كثيفة للغاية على الـ G70 ولكن مع ذلك يمكننا ملاحظة أنّ أسفل مقدمتها مزيف، بينما مصابيحها الأمامية يمكننا لمح بعض من تفاصيلها، والحقيقة فخلفها يبدو مشابهًا نوعًا ما للسي كلاس الحالية، أما المقدمة فلديها طابع عدواني للغاية رفقة شبكة مبرد ذات قضبان متتالية تمامًا كالتي تشتهر بها هيونداي، بينما سقف كلتاهما زجاجي بانورامي، أيضًا أحد النسختين لديه مكابح حمراء – مما يشير إلى أنّها ربما تكون نسخة N عالية الأداء.

عند النظر إلى داخلية الـ G70 أعلاه، سنرى أنّ أصغر سيدان من جينيسيس ستواصل استخدام نظام المعلومات والترفيه “العائم” المتشابه مع الكيا ستينجر التي تتشارك معها الأُسُس الهندسية، بينما أسفل الشاشة الذي يبدو على شكل تابلت يشير إلى أنّ الكونسول الوسطي سيكون تصميمه بسيطًا ويأتي بعدد محدود من الأزرار، بينما تكون هنالك ثلاثة أزرار دوّارة بأسفله للتحكم بالمناخ.

رصد جينيسيس G70 2018 الجديدة أثناء اختبارها في الإمارات وقبل تدشينها 17

نحن نعلم بالفعل أنّ الجينيسيس G70 ستأخذ كثيرًا من مكونات الكيا ستينجر، يتضمن ذلك محركها التوربيني الصغير سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 255 حصان و353 نيوتن.متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى التوربيني المزدوج سعة 3.3 لتر 6 سلندر قوة 365 حصان و510 نيوتن.متر، بينما يكون الجير لكليهما أوتوماتيكي من 8 سرعات.

من المؤكد أنّ جينيسيس G70 ستكون مركزة على الأداء، حيث أنّ هيونداي استراليا أعلنت سابقًا أنّها ستكون أسرع وأكثر ديناميكية في قدراتها من الستينجر وإثر ذلك ستكون أنحف وأخف وأقصر في قاعدة عجلاتها منها، وكل ذلك لتكون سيارة رياضية نقيّة تمامًا – بالرغم من توجيهها للقطاع الفاخر.

رصد جينيسيس G70 2018 الجديدة أثناء اختبارها في الإمارات وقبل تدشينها 18

-تصميم تخيّلي للنسخة الإنتاجية-

هذا ومن المتوقع أن تصل جينيسيس G70 الجديدة كليا 2018 إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في بدايات العام المقبل، بأسعار تذكر التقارير أنها ستدور بحدود 140,000 ريال سعودي، لتكون تكلفتها أقلّ من منافسيها اليابانيين والألمان.

رصد جينيسيس G70 2018 الجديدة أثناء اختبارها في الإمارات وقبل تدشينها 19 رصد جينيسيس G70 2018 الجديدة أثناء اختبارها في الإمارات وقبل تدشينها 20 رصد جينيسيس G70 2018 الجديدة أثناء اختبارها في الإمارات وقبل تدشينها 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل