استنفار أمني للبحث عن سيارة مواطن من نوع “هيونداي ألنترا” سرقت من أمام أحد المطاعم 5

المربع نت-ذكرت مصادر، أن الجهات الأمنية بمحافظة أبو عريش التابعة لمنطقة جازان تواصل التحري والبحث عن سيارة من نوع “هيونداي ألنترا” سرقت من أمام أحد المطاعم وبداخلها طفلة، بعد أن تركها صاحبها في وضع التشغيل.

وأوضحت المصادر، وفقاً لسبق”، أن الجهات الأمنية استنفرت فور ورود بلاغ بسرقة السيارة وبداخلها الطفلة، مضيفة أن الجهات الأمنية تعمل حاليا على تمشيط محافظة أبو عريش والقرى المجاورة لها، فيما لا يزال مصير الطفلة مجهولاً.

استنفار أمني للبحث عن سيارة مواطن من نوع “هيونداي ألنترا” سرقت من أمام أحد المطاعم 6

تحديث:

في المقابل كشفت مصادر المعلومات الحقيقية المتعلقة بما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الجوال عن حادثة سرقة سيارة مواطن سعودي واختطاف ابنته (سنة ونصف) التي كانت بداخلها.

وأكدت المصادر أن بلاغًا ورد إلى الشرطة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء (17 مايو 2017) من مواطن يدَّعي أنه تعرض لسرقة سيارته أثناء توقفه بحالة تشغيل عند أحد المطاعم الشهيرة بمحافظة أبوعريش وبداخلها طفلته الصغيرة، مبينًا كافة أوصاف السيارة وبياناتها، وكذلك حالة ابنته وعمرها، ومدعيًا أنها تعرضت للاختطاف.

وأوضحت المصادر أن البلاغ استنفر الجهات الأمنية التي كثفت جهودها في عمليات البحث، قبل أن يعود المواطن مرةً أخرى، وبعد وقت وجيز، ليخبر الشرطة أنه عثر على طفلته المخطوفة بالقرب من الحديقة العامة الواقعة غرب المحافظة خارج النطاق السكاني.

وأشارت المصادر وفقا لموقع عاجل إلى أن المواطن خضع للتحقيق من أجل معرفة التفاصيل حول الحادثة وكيفية معرفته بأمر اختطاف طفلته والعثور عليها في مكان بعيد عن الأحياء السكنية، ليعترف المواطن في النهاية بأنه لم يكن صادقًا في موضوع اختطاف طفلته، وأن قضية سرقة سيارته كان صحيحًا بكل تفاصيله، ليتم بعدها اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإطلاق سراحه بكفالة، على أن تتابع الجهات الأمنية البلاغ المتعلق بسرقة السيارة من خلال موديلها ولونها وبياناتها حسب الأوراق الرسمية ومحاضر التحقيق والبلاغ المقدم للشرطة.

وأوضحت المصادر أن الأخبار المتداولة عن قضية اختطاف طفلة صغيرة داخل سيارة والدها المسروقة، ليس لها أي أساس من الصحة، بل الحادثة هي سرقة سيارة مواطن من سكان محافظة أبوعريش، وقد تعاملت معه الشرطة بجدية متناهية.

استنفار أمني للبحث عن سيارة مواطن من نوع “هيونداي ألنترا” سرقت من أمام أحد المطاعم 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 3 ساعات
غير محدد
الجبيل

فورد تورس 2018

قبل 16 ساعة
58,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 21 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة