المربع نت – أعلنت فولفو عن شراكتها مع جوجل لتطوير الجيل القادم من أنظمة الاتصالات للمعلومات والترفيه لمركباتها المستقبلية لتكون مبنية على نظام تشغيل أندرويد، على أن يتم تدشينه خلال عامين بالموديلات الجديدة.

تعني هذه الشراكة أنّ عملاء فولفو سيكون بإمكانهم الولوج إلى المجموعة الواسعة لتطبيقات أندرويد والتي تم تطويرها بواسطة جوجل وفولفو وغيرهم، وبالإضافة إلى ذلك فصانعة السيارات السويدية تعمل في هذه الأثناء جنبًا إلى جنب مع عملاق محركات البحث لتزويد موديلات فولفو الحالية بخدمة البحث عبر جوجل وتطبيق للموقع عبر الخرائط.

جوجل وفولفو تعلنان عن شراكة لتطوير أندرويد السيارات المتصلة

في الوقت الحالي، أندرويد أوتو متاح في عديد من المركبات حول العالم، ولكنه لا يعمل كنظام أندرويد فعلي، وأيضًا من غير المعروف إذا ما كانت إتاحته بمركبات فولفو سيؤثر على خدمة أبل كاربلاي أم لا.

وذكر باتريك برادي نائب رئيس هندسة أندرويد بجوجل:”يسرنا أن نشارك فولفو لجلب أندرويد إلى جيلهم القادم من السيارات المتصلة، وسنحصل على فرصة لتقديم تجربة أكثر سلاسة لسائقي فولفو من خلال منصة معلومات وترفيه متكاملة نقدّم فيها كل ما لدى أندرويد وجوجل من تطبيقات وخدمات”.

جوجل وفولفو تعلنان عن شراكة لتطوير أندرويد السيارات المتصلة 15 جوجل وفولفو تعلنان عن شراكة لتطوير أندرويد السيارات المتصلة 16 جوجل وفولفو تعلنان عن شراكة لتطوير أندرويد السيارات المتصلة 17 جوجل وفولفو تعلنان عن شراكة لتطوير أندرويد السيارات المتصلة 18 جوجل وفولفو تعلنان عن شراكة لتطوير أندرويد السيارات المتصلة 19 جوجل وفولفو تعلنان عن شراكة لتطوير أندرويد السيارات المتصلة 20 جوجل وفولفو تعلنان عن شراكة لتطوير أندرويد السيارات المتصلة 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل