انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وهي تبيع فاخرات بنتلي وفيراري وبورش ولامبورجيني…

قد رأينا عديدًا من الوكالات المذهلة بأنحاء العالم، وغالبيتهم كانوا يقبعون في إمارة دبي وبشرقنا الأوسط، ولكن الذي نراه هنا قد “فجّر عقولنا” حرفيًّا – لذا رحبوا بآلة بيع السوبركارز الفاخرة في سنغافورة.

هذه هي أكبر آلة في العالم لبيع السيارات الفاخرة 1

صالة العرض المستقبلية هاته مكونة من 15 طابقًا وبها 60 موقعًا للعرض، وقد افتتحت أبوابه للتو ليُنصّب على عرش “أضخم آلة بيع للسيارات الفاخرة في العالم” – وهي في الحقيقة فرع جديد للوكيل المحلي أوتوبان موتورز والذي يقوم ببيع السيارات الفاخرة والرياضية والغريبة والسوبركارز.

“كنا نريد تلبية متطلباتنا في تخزين العديد من سياراتنا، وبنفس الوقت أردنا شيئًا إبداعيًّا وابتكاريًّا” – جاري كونج المدير العام لأوتوبان موتورز

يعمل المبنى فعلا كآلة بيع حقيقية، حيث يمكن للزبائن استخدام شاشة لمس تقع بأسفله لتحديد أي سيارة، وخلال 1-2 دقيقة تظهر أمامهم – وأجل شراء بنتلي سهل لهذه الدرجة.

هذا المبنى -أو الآلة- يستخدم نظامًا تسميه أوتوبان موتورز بـ نظام إدارة مخزون السيارات، وقد تم تطويره بواسطتهم والآن يتواصل عديد من المطورين معهم لأجل استخدام هذا النظام بخدمات ركن السيارات لفعالياته العالية.

وعند إلقاء نظرة سريعة على الموقع الرسمي للوكالة، سنجد أنّ لديها عددا مختلفا من المركبات المعروضة للبيع في سنغافورة، تتنوع بين فولكس فاجن جولف كابورليه، وعشرات البورش والبي إم دبليو واللامبورجيني والفيراري والبنتلي وحتى الفيراري دينو 1977، بالإَافة إلى لاند روفر ديسكفري 90.

https://www.youtube.com/watch?v=0OBciQhVu24

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل