تعرف على مواصفات سيارة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" التي يتم تصنيعها الان 3

المربع نت – بعد نشرنا لفيديو يشرح مواصفات سيارة ترامب الجديدة ها نحن اليوم نسلط الضوء على مشروع “كورتيج”، وهو مشروع سيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حيث ستمتلك هذه السيارة مواصفات جديدة سواء من الداخل أو الخارج.

وستمتلك السيارة شاشة ضخمة سيتم تركيبها في لوحة المفاتيح ومنظومة ملتيميديا تمتد عناصرها في العرض امتدادا كبيرا، حيث يعتمد ديكور السيارة الروسية الفاخرة الجديدة على نفس مبدأ الديكور المستخدم في سيارات السيدان من الأجيال الجديدة لشركة مرسيدس من فئتي E وS.

تعرف على مواصفات سيارة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" التي يتم تصنيعها الان 4

كما انها تحتوي على منظومة التحكم في التكييف وتثبيت درجة حرارة الهواء المصممة على هيئة قرصين دوارين يعملان كشاشتين في نفس الوقت ولا تظهر عناصر تحكم أخرى في لوحة المفاتيح لأنها على ما يبدو ستركب على مسند طولي في أرضية هيكل السيارة هذا وتستخدم ألواح من أنواع ثمينة من الخشب في الديكور الداخلي على نطاق واسع.

يذكر أن مشروع “كورتيج” يتضمن تصميم وتصنيع أسرة متكاملة من السيارات تشمل سيارات فاخرة لمسؤولي الدولة وحتى سيارات كروس وأخرى عائلية وستصبح مراسم تنصيب رئيس الدولة في عام 2018 مثابة العرض الأول لهذه السيارة الفاخرة المصنوعة في إطار المشروع المذكور.

وقد أفادت وسائل الإعلام الروسية بأن مبيعات السيارات الأولى من هذا المشروع تنطلق عام 2018. كما ستسلم سيارات ماركة (كورتيج) هذه إلى المؤسسات الحكومية.

وقال وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس منتوروف في حديث أدلى به لصحيفة “روسيسكايا غازيتا” إن دفعة أولى متألفة من 12 سيارة ستسلم إلى كراج الحكومة الروسية في نهاية العام القادم. أما الدفعة المتألفة من 300 سيارة من طراز “كورتيج” فستباع في سوق السيارات منذ منتصف عام 2018.

وأضاف الوزير إن المصنعَيْن الروسييْن يتهيآن اليوم لإطلاق رباعية الدفع الصغيرة المبنية على منصة “كورتيج” الموحدة بعدد 1000 سيارة. وهناك أيضا سيارة عائلية تنتمي إلى أسرة “كورتيج” وستباع في سوق السيارات الروسية.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل يوم
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة