المربع نت – تنصّ التقاليد في أمريكا على ركوب رئيسها لليموزين من كاديلاك أو لينكولن، بينما غالبية الدول الأخرى تستخدم السيارات الألمانية والبريطانية، ولكن ذلك لا يحدث في فرنسا التي لها باع طويل بصناعة السيارات..

إذا ما العمل عندما تكون رينو و بيجو و سيتروين ليسوا كفئًا بما فيه الكفاية لأداء هذه المهمة؟ – هنالك بوجاتي ولكن الأمر سخيف للغاية ولا يمكن تخيّل تأديتها لهكذا مهمة، إذًا فما الحل؟

هذه هي الليموزين الجديدة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

الإجابة كانت من مجموعة PSA بيجو سيتروين والتي صنعت DS 7 كروس باك الخاصة لأجل الواصل الجديد للإليزيه إيمانويل ماكرون، وهذا الموديل مبنيٌّ على DS 7 الرائد بخط إنتاج صانعة السيارات الفرنسية ولكن بالطبع مع إجراء تحديثات واسعة عليه.

تأتي DS 7 الرئاسية بطلاء أزرق خاص وداخلية بفرش أسود فاخر تزيّنها شارات فرنسا وأعلامها، إلى جانب وجود لمسات ذهبية بالعجلات والمقصورة، بينما السقف كونفيرتابل قابل للإزالة لأجل تمكين الجماهير من إلقاء نظرة على رئيسهم الجدد – حتى تحت المطر.

هذه هي الليموزين الجديدة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون 13 هذه هي الليموزين الجديدة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون 14 هذه هي الليموزين الجديدة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون 15 هذه هي الليموزين الجديدة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون 16 هذه هي الليموزين الجديدة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون 17 هذه هي الليموزين الجديدة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل