المربع نت – قامت نيو EP9 بتحطيم الرقم القياسي لدورة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي في حلبة نوربوغرينغ، بألمانيا. حيث أتمت دورتها حول الجزء الشمالي من الحلبة في زمن مذهل، 6 دقائق و 45 ثانية و 90 جزء من الثانية.

تفوقت دورة نيو على دورة هوراكان بحوالي ست ثوانٍ، ما يُعتبر تفوق مذهل بالنسبة لدورة نيو السابقة التي استغرقت 7 دقائق و 5 ثواني و 12 جزء من الثانية.

نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ

وفي تصريح له، عبر جيري هيوز مدير الأداء بالشركة الصينية، عن سعادته بأداء نيو الذي تحسن بفارق 19.22 ثانية عن دورتها السابقة. وصرح أنه إنجاز عظيم للشركة لم يوفر العاملين أي جهد للوصول إليه.

ولنذكركم، فإن EP9 هي سيارة كهربائية عالية الأداء، بأربع محركات كهربائية قادرة على توليد قوة مجمعة توازي قوة 1342 حصان. ما يجعل السيارة قادرة على الوصول لسرعة 200 كيلومتر في الساعة من وضع الثبات في 7.1 ثانية فقط، وذلك قبل أن تصل لسرعتها القصوى 313 كيلومتر في الساعة. إن لم يدهشك ذلك، فهل تعلم أنها تستطيع قطع مسافة 427 كيلومتر قبل أن يُعاد شحنها في مجرد 45 دقيقة ؟!

كان قد تم صنع أول ست وحدات من الموديل لمستثمرين بالشركة، ولكن أعلنت الشركة مؤخرًا أنها ستقوم بصنع عشر وحدات أخرى، سيكون سعر الواحدة منهم 1.48 مليون دولار أمريكي (أي ما يوازي 5.55 مليون ريال سعودي).

نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 43 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 44 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 45 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 46 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 47 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 48 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 49 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 50 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 51 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 52 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 53 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 54 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 55 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 56 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 57 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 58 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 59 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 60 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 61 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 62 نيو EP9 تحطم زمن دورة لامبورجيني القياسي على حلبة نوربوغرينغ 63

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل