تعرف على حملة #انا_اتعهد_السعودية وماهي أهدافها 3

المربع نت – ربما لا يكاد بيتاً في المملكة العربية السعودية يخلو من وفاة والدهم أو احد اخوانهم او أمهم بسبب الحوادث المرورية والتي ربما افجعتنا في يوماً مضى فاللهم ارحمهم واغفرلهم واسكنهم فسيح جناتك.

تعرف على حملة #انا_اتعهد_السعودية وماهي أهدافها

بالعودة الى حوادث السيارات في السعودية التي حصدت آلاف من الضحايا والابرياء والكثيرين من الذي اصبحوا جلساء في اسرت المستشفيات والكراسي المتحركة كل هذا ربما بسبب تهور او عدم تطبيق انظمة السلامة او الاستهتار كذلك من الطرف الأخر.

تقول إحصائيات إن احد أكبر المشاكل التي تواجهها السعودية هي السلامة على الطرقات حيث تخطى عدد الحوادث في السعودية خلال عام 2016 حاجز 1,000,000 حادث مروري بمعدل وفيات يفوق 9,000 حالة وفاة سنوياً وتحتل السعودية المركز الثاني في الشرق الاوسط والمركز 23 على العالم بسبب معدل الوفيات في الحوادث المرورية.

وللحد من هذه الحوادث وتزايدها أطلقت الكثير من الحملات في السابق للتوعية ولكن هذه المرة جاءت حملة الوفاق لتأجير السيارات لتطلق حملتها الخاصة للمجتمع في حملة بأسم #انا_اتعهد_السعودية للتشجيع على القيادة بطرق أكثر اماناً مما سيخفض عدد الحوادث والوفيات بإذن الله.

حيث تشجع الحملة سائق السيارة على التعهد بربط حزام الأمان والإلتزام بالسرعة المحددة وعدم استخدام الجوال اثناء القيادة وكذلك احترام لوائح المرور.

تستطيع المشاركة والتعهد على الرابط التالي وارساله كذلك لأفاربك واصدقائك للمشاركة في الحملة واللي بإذن الله انهم يلتزمون فيها.

رابط المشاركة والتعهد إضغط هنا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل