المربع نت – تُعتبر مرسيدس جي كلاس موديل معشوق للغاية وسط شعب اليابان، وتعدّ الواجن واحدة من أكثر موديلات واجن رواجًا بالبلاد.

ولذلك فقد كشفت مرسيدس AMG النقاب عن إصدار خاص من موديل G63، وذلك ضمن فعاليات إحتفالها بعِقدها الخامس في اليابان،

مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63

سيتم إنتاج 50 وحدة فقط من هذا الإصدار حصريًا لليابان. سيتم التفريق بينها وبين موديل G63 العادي بلونها الأزرق المميز، بالإضافة إلى أن اللون الأسود سيكون مميزًا للمصد الأمامي والخلفي والمرايا الجانبية وغطاء العجلة الإضافية والسقف لكلٍ منهم. كما ستأتي بعجلات AMG سوداء 20 إنش.

كما سيتم توفير المقصورة الداخلية بأربع تصاميم جلدية مختلفة، كل منها بلونه وتفاصيله الخاصة، ما يزيد من تميز هذا الإصدار الإحتفالي من G63.

أما بالنسبة لسعر الوحدة فسيبدأ من 195 ألف دولار أمريكي (وهو ما يعادل حوالي 731 ألف ريال سعودي).

مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63 19 مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63 20 مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63 21 مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63 22 مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63 23 مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63 24 مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63 25 مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63 26 مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63 27

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل