انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مرسيدس بنز ستدخل سوق شاحنات البيك أب رسميا في نهاية العام عقب بدء عمليات تجميع الإكس كلاس في مصنع رينو نيسان، في برشلونة بأسبانيا، وقد كشف فيديو جديد عن موديل إنتاج للبيك أب بتمويهات كثيفة أثناء اختباره في شوارع ألمانيا.

يظهر أن مرسيدس لم تبتعد كثيرا عن تصميم الإكس كلاس كونسيبت العام السابق، بشبكة مبرد من قضيبين ومصابيح أمامية مربعة وأخرى LED.. بينما القمرة غالبا ستكون فاخرة حسب ما رأيناه في الكونسيبت، مع جلد نابا الفاخر وزخرفات ألومنيوم مصقولة.

شاحنة بيك أب مرسيدس بنز إكس كلاس تُرصد أثناء اختبارها [صور وفيديو] 1

وتعتمد الإكس كلاس على نفس منصة نيسان نيفارا ورينو ألاسكان، ولكن مع تعديلات لجعلها أقرب لروح العلامة الألمانية، مع محركات ديزل توربينية V6 ونظام دفع رباعي للنسخ الأعلى أداء، بقدرة على حمل 1,102 كيلوجرام وسحب 3,502 كيلوجرام، بينما محركات الأربع إسطوانات ستأتي مع النسخ الأساسية.

مرسيدس قالت سابقا أنها لا تنوي صنح نسخة بيك أب عالية الاداء من إيه إم جي لعدم وجود سوق كبير يستدعي الامر.

شاحنة بيك أب مرسيدس بنز إكس كلاس تُرصد أثناء اختبارها [صور وفيديو] 2 شاحنة بيك أب مرسيدس بنز إكس كلاس تُرصد أثناء اختبارها [صور وفيديو] 3 شاحنة بيك أب مرسيدس بنز إكس كلاس تُرصد أثناء اختبارها [صور وفيديو] 4 شاحنة بيك أب مرسيدس بنز إكس كلاس تُرصد أثناء اختبارها [صور وفيديو] 5 شاحنة بيك أب مرسيدس بنز إكس كلاس تُرصد أثناء اختبارها [صور وفيديو] 6

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل