انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبدو أنّ إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا لا تزال بعيدة عن فكرة إبطاء سرعتها على الطرقات..

حيث التقطت صور لصاحبة الجلالة البالغة من العمر 91 عامًا وهي متواجدة خلف مقود جاغوار خضراء أثناء عودتها من الكنيسة إلى القصر الملكي، بينما كان حارسها الشخصي يجلس بجانبها.

ملكة بريطانيا تقود جاكوار بنفسها وهي تبلغ من العمر 91 عامًا!

ويبدو أنّها كانت لا تواجه أيّة مشاكل في القيادة، وهو أمر طبيعي الحقيقة فنحن نتحدث عن الملكة عاشقة السيارات التي شاركت بنفسها في الحرب العالمية الثانية وخدمت كميكانيكية في الجيش.

وبالرغم من أنّها تضع لوحة معدنية للجاغوار، إلا أنّها قانونًا ليست مطالبة بشيء كهذا ولا بأن يكون لديها رخصة أو حتى أن تقود بنفسها لأنّها الملكة، ولكن بعد تقاعد تابعها الوفي زوجها الأمير فيليب من واجباته الملكية بعد خدمتها لمدة 70 عام وحضور 22,000 اجتماع بالنيابة عنها وإلقاء ما يزيد عن 5,000 كلمة – فجلالتها تريد التأكيد على قدرتها بالوفاء بكافة التزاماتها نحو المملكة.

ملكة بريطانيا تقود جاكوار بنفسها وهي تبلغ من العمر 91 عامًا! 1 ملكة بريطانيا تقود جاكوار بنفسها وهي تبلغ من العمر 91 عامًا! 2 ملكة بريطانيا تقود جاكوار بنفسها وهي تبلغ من العمر 91 عامًا! 3 ملكة بريطانيا تقود جاكوار بنفسها وهي تبلغ من العمر 91 عامًا! 4 ملكة بريطانيا تقود جاكوار بنفسها وهي تبلغ من العمر 91 عامًا! 5 ملكة بريطانيا تقود جاكوار بنفسها وهي تبلغ من العمر 91 عامًا! 6 ملكة بريطانيا تقود جاكوار بنفسها وهي تبلغ من العمر 91 عامًا! 7

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل