فولكس فاجن تكشف عن اعتزامها تدشين 19 موديل جديد قريبًا 5

المربع نت – قدمت فولكس فاجن في الأشهر القليلة الماضية عدد لا يستهان به من سيارات الكروس أوفر، ولا يبدو أن الشركة قد أنتهت من الأمر بعد، حيث صرحت بأنها تعتزم تدشين 19 آخرين.

كان قد تم التصريح عن الأمر في اجتماع الشركة العمومي لهذا العام، ولم يكن إعتزام الشركة التركيز على قطاع سيارات الكروس أوفر أمرًا غريبًا، حيث أن ذلك القطاع (المعني أكثر بالعائلات) هو الأكثر رواجًا في الأونة الأخيرة، وبالرغم من أن فولكس فاجن لم تكن أولى من اهتم به إلا أن الأمور بالنسبة إليها تسير في منحنى جيد. خاصًا بعد تقديمها موديلات أطلس و تيرامونت، علاوًة على تحديثها لتصميمي تيجوان و تيجوان Allspace.

فولكس فاجن تكشف عن اعتزامها تدشين 19 موديل جديد قريبًا 6

وبالطبع فإن علامة فولكس فاجن التجارية لم تكن الوحيدة التي قامت بتوجيه مواردها تجاه قطاع الكروس أوفر فعلاماتها التجارية الأخرى طرحت بنتلي بنتايجا، سكودا كودياك و أيضًا سيات أتيكا. كما ينتظرنا في المستقبل القريب عدد من الموديلات الجديدة الأخرى من ضمنها سيات أورونا و فولكس فاجن T-Roc.

لم تصرح فولكس فاجن بالكثير، ولكنها لمحت إلى أنها تمتلك في جعبتها سبع سيارات كروس أوفر جديدة ستقوم بكشف النقاب عنها قبل نهاية عام 2018. اثنتين منهما سيتم تدشينهما قبل نهاية هذا العام، ونرجح أنهما ستكونان أورونا و T-Roc.

ويمكنك مشاهدة أهم ما ورد بالإجتماع من (هنا).

فولكس فاجن تكشف عن اعتزامها تدشين 19 موديل جديد قريبًا 7

 

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة