رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 23

المربع نت – جوردن واجينر هو رئيس تصميم مرسيدس، واليوم وضّح لنا الاختلافات التي ستأتي بجيل CLS القادم والنسخة الإنتاجية من GT كونسيبت.

ففي حديث له مع أوتو إكسبريس قال:”إنّ CLS هي لجيمس بوند، بينما الـ GT كونسيبت لجيسون بورن، هذا هو ما يصف الفارق بينهما والنهج الذي ينتهجانه”.

رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 24

إنّ GT كوبيه ذات الأربعة أبواب ستكون موديلا يقدم حصريا من قسم الأداء AMG وستكون مبنية في أُسُسها على أحدث إي كلاس، ومن المقرر أن يتم تدشينها في سبتمبر المقبل لتأتي بأناقة غير مسبوقة، وعجلات ضخمة ونوافذ نحيلة وبنفس ارتفاعها الحالي – مما يعني أنّها ستبدو كسيارة سباق ولكن بأربعة أبواب.

وتفيد التقارير بأنّ الألمان ينوون إزالة محركات الـ V8 من جيل CLS القادم لتُطرح بمحركات تتنوع بين 4 و6 سلندر، بينما ستستخدم الـ GT كوبيه محرك بترولي توربيني مزدوج 8 سلندر بقوة تزيد عن 600 حصان عند وصولها خلال السنوات القليلة المقبلة.

رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 25 رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 26 رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 27 رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 28 رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 29 رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 30 رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 31 رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 32 رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 33 رئيس تصميم مرسيدس يكشف عن الفارق بين موديلي CLS وGT كوبيه 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل