المربع نت – يبدو أنّ هوندا تتجهز لإضافة تحديثات محدودة على الفيت خاصتها، ويأتي هذا حسب كُتيّب ياباني سُرّبت منه الصور وبالرغم من جودتها المنخفضة إلا أنّه من السهل ملاحظة أنّ الفيس ليفت سيأتي بتحديث للمصابيح الامامية الأمامية وممتص الصدمات وشبكة المبرد.

كذلك في خلفها حصلت على تحديث محدود بالمصابيح وبممتص الصدمات بالكاد يُلاحظ أيّ تغيير فيه، وكما يبدو فهنالك تحديث جذري بالناشر القابع بأعلى السقف ومع ذلك فهو لا يضيف أيّ أناقة تذكر، إلا أنّ النسخة البيضاء ذات المميزات الرياضية تبدو أكثر إثارة للاهتمام بممتص صدماتها الكبير وعتباتها الجانبية الجديدة.

هوندا فيت 2018 المحدثة يكشف عنها في صور مسربة

ليست هنالك صور متوفرة تكشف عن المقصورة، ولكن بما أنّ الخارجية لديها تحديثات محدودة، فيمكننا أن نتوقع أنّها لن تأتي بجديد يُذكر سوى تكنولوجيات السلامة الجديدة، أما بالنسبة للطاقة فقد كانت هنالك تقارير تفيد بأنّ المحرك سيتم تقليصه ليكون توربيني بترولي سعة 1 لتر فقط ولكن يبدو أنّ ذلك لن يحدث وسيُحافظ على المحرك سعة الـ 1.5 لتر وقوة الـ 130 حصان.

هذا ومن المتوقع أن يتم تدشين هوندا فيت 2018 المحدثة خلال النصف الثاني من العام الجاري، على أن تصل إلى الأسواق العالمية ببداية العام المقبل.

هوندا فيت 2018 المحدثة يكشف عنها في صور مسربة 7 هوندا فيت 2018 المحدثة يكشف عنها في صور مسربة 8 هوندا فيت 2018 المحدثة يكشف عنها في صور مسربة 9

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل