سامسونج حصلت للتو على تصريح باختبار السيارات ذاتية القيادة في كوريا الجنوبية 5

المربع نت – تبين أنّ أبل ليست صانعة الهواتف الذكية الوحيدة التي تسعى للاستحواذ على كعكة من السيارات ذاتية القيادة..

وحسب The Korea Herald، فسامسونج قد حصلت مؤخرًا على تصريح من السلطات الجنوب كورية لتبدأ باختبار سيارات ذاتية القيادة على الطرقات العامة في البلاد.

سامسونج حصلت للتو على تصريح باختبار السيارات ذاتية القيادة في كوريا الجنوبية 6

وبينما هنالك القليل من المعلومات المتوفرة عن سيارات سامسونج ذاتية القيادة إلا أنّه من المؤكد أنّها ستستخدم في الاختبارات سيارات تجارية من هيونداي لديها أحدث الكاميرات والمُستشعرات.

وفي 2015، أعلنت سامسونج عن إنشاء فريق عمل لتطوير تكنولوجيات السيارات ذاتية القيادة، وكانت الشُّعبة تهدف إلى تطوير مكونات الأنظمة عوضًا عن بناء سيارة متكاملة، ولكن دون الإفصاح عن أيّ مخططات تنويها على المدى البعيد.

يُذكر أنّ أبل في وقت مبكر من أبريل الماضي حصلت على تصريح من السلطات الأمريكية للبدء باختبار سيارات ذاتية القيادة في كاليفورنيا وبالفعل تمّ رصد سيارة اختبارية لكزس RX450h تابعة لها منذ بضعة أيام في منطقة وادي السيليكون.

الآن فعديدٌ من عمالقة وادي السيليكون يشاركون بسباق القيادة الذاتية إلى جانب عمالقة صناعة السيارات، وجوجل كمثال كانت سبّاقةٌ بهذا المجال لذا فلها الأفضلية هُنا، وبما أنّ أبل وسامسونج قد بدئوا المشاركة منذ وقت قريب فمن الصعب أن نراهم يُهيمنوا على على هذا المجال، ولكن مع ذلك فنحن نتحدث هُنا عن أكبر شركتين للإلكترونيات الإستهلاكية في العالم ومع المخزونات الضخمة من الأموال التي بجُعبتهما فيمكنهما الإنقاق بدون حدود في الأبحاث والتطوير وبالتالي لحق الركاب في وقت قياسي.

سامسونج حصلت للتو على تصريح باختبار السيارات ذاتية القيادة في كوريا الجنوبية 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 8 ساعات
48 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 15 ساعة
غير محدد
الجبيل

فورد تورس 2018

قبل 11 ساعة
58,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 16 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة